شباب وتعليم

دور الشباب في تحديات الحرب الإلكترونية الجديدة .. حوار مع الشباب في حلب

إن التحديات الجديدة التي فرضت نفسها على الشباب هذه الأيام هي الحرب المعلنة عبر مواقع الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي والتي تشكل تحدي واضح أمام الشباب ..

الحاجة لمعرفة خصائص هذه الحرب بين أخذ ورد , والحاجة لمعرفة آلية العمل على مجموعات التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت المختلفة , وآليات التعامل مع الحقيقة والواقع ونقل المادة الإعلامية الموثوقة ونشرها , والبحث عن الأفكار التي تساهم مع الشباب بتعزيز دورهم المجتمعي .. تعتبر من النقاط التي تركز عليها الندوة الحوارية التي يقيمها النادي الإعلامي الشبيبي بحلب بالتعاون مع نقابة الطباعة والثقافة والإعلام ومديرية الثقافة بحلب .. 

حيث يشارك في محاور الندوة السادة ( أحمد دهان رئيس مكتب المعلوماتية والإعلام بفرع شبيبة حلب – م. محمد نيال مدير النادي العلمي الفرعي بحلب – عمار طحان مدير مركز الأنشطة الشبابية لرابطة جول جمال ) , حيث تقام الندوة في تمام الساعة الواحدة ظهراً على مدرج مديرية الثقافة في السبع بحرات , لتشمل مداخلات وحوارات مع الشباب حول تحديات المواقع الإلكترونية ومجموعات التواصل الاجتماعي ومدى تعاطي الشباب لها .. 

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. يجب ان يقف شباب سوريا يد واحدة جميعا مع قائد الامة العربية بازن الله بشار الاسد ضد الموئامرات الصهيونية والفتن التي لا تمت الى الاسلام بصلا وبازن الله القائد بشار الاسد منتصر وكلنا جنودك الاوفياء والخدم المطاعين

  2. الله يحمي سوريا من غدر الطامعين في اراضيها ويجب علي كل اهل سوريا الوقوف جنبا الي جنب للتصدي الي كل مندس ومخرب لان سوريا هي ارض الانبياء وهي بلاد السلام والديمقراطيه الفعليه ويجب ان تقفو بصف الحكومه لقمع مايسمي بالارهاب وعمر التخريب مكان اصلاح وانما هو لزعزعه الامن والسلام التي تعيشه سوريا منذ عقود ويجب ان لا نجعل الغرب هم اداه للاصلاح لانهم غير ذلك والبلد لا يكون صالحا الا بسواعد ابناءه وتكاتفهم مهما كانت اطيافهم ونعم للحريه ولا للتخريب

زر الذهاب إلى الأعلى