شباب وتعليم

حفل لتكريم المتفوقين في رابطة أبي فراس الحمداني بمدينة الباب

كرمت قيادة رابطة أبي فراس الحمداني لاتحاد شبيبة الثورة في المركز الثقافي بمدينة الباب المتفوقين دراسياً في الصفوف الانتقالية والبالغ عددهم (60) شاب وشابة من (13) وحدة شبيبية بالإضافة لتكريم الفريق الرياضي
 الحائز على المركز الأول في دوري كرة القدم الفرعي . 

تحدث الطالب يوسف الأحمد بكلمة المتفوقين عن دور الأسرة والمدرسة والمنظمة في تفوق الطلاب ومتابعتهم لهم , وإن تكريم المتفوقين يشكل حافزاً ودافعاً للتمييز أكثر . 

من جانبها تحدث الآنسة ناريمان خللو أمينة رابطة أبي فراس الحمداني بكلمة المنظمة عن دور المنظمة في تعزيز حالات التمييز والتفوق وتطرقت بالحديث عن أعياد نيسان ( عيد الجلاء وعيد ميلاد الحزب ) وأكدت بان تكريم حالات التميز والإبداع مستمرة في المنظمة . 

وأوضح السيد عبد القادر شاكردي رئيس مكتب الأنشطة التربوية بفرع شبيبة حلب بأن المنظمة تسعى لاكتشاف حالات التمييز والإبداع ودفعها للأمام , مهنئاً المشاركين بأعياد نيسان المجيدة . 

وبعد ذلك قدمت الرابطة عرضاً بانورامياً لأنشطتها وفعالياتها خلال العام المنصرم وقدمت لوحات فنية ليختتم الحفل بتكريم المتفوقين . 

يذكر بأن حفل التكريم حضره كلاً من الرفيق أحمد غباش رئيس اللجنة المؤقتة لحزب البعث العربي الاشتراكي في شعبة الباب والآنسة كندا سعيد عضو قيادة فرع الشبيبة بحلب وعدد من التربويين وأسر المتفوقين . 

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى