أخبار الرياضة

رونالدو يرفض عرضاً من سيينا

كشف فابيانو فرح مدير أعمال النجم البرازيلي رونالدو أن الأخير رفض عرضاً للانضمام إلى سيينا الإيطالي
مشيراً إلى أن موكله يفضل التركيز على استعادته كامل لياقته البدنية وهو يتحضر للمشاركة في مباراة خيرية لمكافحة الفقر ستجمعه بالفرنسي زين الدين زيدان زميله السابق في ريال مدريد الإسباني وستقام في 17 الشهر الحالي.

وقال فرح في حديث للموقع الرياضي البرازيلي "غلوبو ايسبورتي" إن رونالدو رفض عرضاً يتقاضى بموجبه 127 ألف دولار مقابل كل هدف يسجله مع سيينا في المسابقات الرسمية.

وأضاف فرح: "لن يلعب لسيينا على الإطلاق. جميع الفرق تريد لاعباً مثل رونالدو في صفوفها. نحن نشكر سيينا على اهتمامهم، لكن مع كل احترامنا لهم، رونالدو لن ينتقل إلى فريق يعاني للبقاء في دوري الأضواء بعد أن أمضى تسعة أشهر يناضل من أجل استعادة عافيته".

وأشار فرح إلى أن رونالدو يتحضر للمشاركة في المباراة الخيرية التي تنظمها الأمم المتحدة في مدينة فاس المغربية بهدف مكافحة الفقر وهو سيلعب ضد فريق يقوده زيدان، مضيفاً: "المباراة ضد فريق زيدان ستشكل عودة رونالدو الرسمية إلى الملاعب وبعد ذلك سنبحث مع أي فريق سيلعب في 2009".

وكان فرح أعلن مؤخراً بأن باريس سان جرمان الفرنسي مهتم بالحصول على خدمات رونالدو الذي يتعافى من عملية جراحية في ركبته خضع لها في شباط/فبراير الماضي.

بواسطة
محمد نور كردي
المصدر
الجزيرة الرياضية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى