أخبار الرياضة

مونديال الشباب: كوريا تهزم أمريكا وتلحق بألمانيا للدور الثاني

تأهل منتخبا ألمانيا وكوريا الجنوبية للدور الثاني لبطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاما عن المجموعة الثالثة، بعد انتهاء مباريات الدور الأول يوم الجمعة.
وصعد منتخب كوريا الجنوبية بعد فوزه مساء الجمعة على منتخب أمريكا بثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي أقيم باستاد مبارك بمدينة السويس، ورفعت رصيدها إلى أربع نقاط لتحتل المركز الثاني خلف ألمانيا بفارق الأهداف عن منتخبي أمريكا والكاميرون الذين احتلا المركزين الثالث والرابع على التوالي.

وأكد المنتخب الألماني صدارته للمجموعة الثالثة، بعد فوزه مساء الجمعة على منتخب الكاميرون بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي أقيم باستاد الإسماعيلية، ليرفع رصيده إلى سبع نقاط.
advertisement

في المجموعة الرابعة تأهل منتخبا غانا وأوروجواي للدور الثاني من المونديال بعد تعادلهما مساء الجمعة بهدفين لكل منهما في استاد الإسماعيلية، بعد أن كان منتخب غانا متقدما بهدفين، وتصدر المنتخب الغاني قمة المجموعة بفارق الأهداف، بعد تساويهما في عدد النقاط، ولكل منهما سبع نقاط.

في اللقاء الثاني للمجموعة الرابعة تعادل منتخب إنجلترا مع فريق أوزباكستان بهدف لهدف في المباراة التي أقيمت باستاد مبارك، ليودع المنتخبان البطولة من الدور الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى