شباب وتعليم

جامعة دمشق: اختيار 291 مرشحاً من وزارة الشؤون الاجتماعية للعمل في الكليات والمديريات والفروع

اختارت جامعة دمشق 291 من بين نحو 750 مرشحاً من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ذكوراً وإناثاً من الفئات الثانية والثالثة والرابعة والخامسة لتعيينهم في الجامعة وكلياتها ومديرياتها بدمشق وفروعها في محافظات درعا والسويداء والقنيطرة في مدة أقصاها شهران.
وأوضح فايز شيخ عيسى مدير شؤون العاملين في الجامعة لوكالة سانا اليوم أن مرشحي الفئة الثانية خضعوا لاختبارات كتابية مؤتمتة وشفوية في حين خضع المرشحون من حملة الإعدادية لمقابلات شخصية أمام لجنة اختبار مؤلفة من نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية وأمين الجامعة ومدير شؤون العاملين وفني متخصص.

وأشار شيخ عيسى إلى أن الجامعة تعمل على تعيين 100 شخص من حملة الشهادة الثانوية من الذكور حصرا للعمل في مديرية الحراسة بالجامعة ليصبح عدد المعينين في الجامعة نحو 400 شخص.

وحول إمكانية الإعلان عن مسابقة للفئة الأولى من حملة الإجازات الجامعية أوضح مدير شؤون العاملين أنه لاتوجد شواغر حالياً لهذه الفئة وأن الجامعة تعمل على توسيع ملاكها نظرا لإحداث عدد من الكليات التابعة لها في المحافظات الجنوبية.

وتشمل حاجة الجامعة إلى الموظفين من الفئات الأربع على اختصاص مراقب وكاتب ومستخدم وفني أشعة مخبريين وضارب آلة كاتبة إضافة إلى خريجي المعهدين المتوسطين الإحصائي والطباعي وسائقين.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. اتمنى من اي مسؤول سواء رئيس جامعة او وزير تعليم او اي معني في موضوع تعيين فئة الحامسة على اساس الشهادة الاعدادية لان في ذلك ظلم للخبرات التي يحملها لذلك ارجوا النظر بذلك وشكرا

  2. قدسجلت في مكتب العمل منذ9سنوات والى الان لم احصل على فرصة عمل حاصلةعلى الشهادةالثانويةالادبيةوأنامتزوجةولدي ولدان فمتى سأحصل على الفرصةومتى ستعطفون علي وخاصةبعدمشروعكم لالغاءالدور بالدور ولم أحصل على الوظيفةفكيف بعدالغائه

  3. والله معك حق لانو المستخدم بساوي قهوة مافي داعي للشهادة ويلي توظف على الاعدادية يمكن يكون واصل للبكلوريا بس ما توفق ونجح بس الدكتور علي ابو زيد رجال صاحب حق ما بخلي حدا مظلوم في الجامعة لذلك عينو الرئيس رئيس جامعة

زر الذهاب إلى الأعلى