أخبار البلد

الرئيس الاسد يعزي أهالي شهداء دوما

التقى السيد الرئيس بشار الاسد عددا من أهالي شهداء دوما وعزى بشهدائهم،مؤكداً أن جميع الدماء السورية هي دماء غالية.
وشدد الرئيس الأسد، خلال اللقاء، على أهمية تضافر الجهود بين الأهالي والقوى الأمنية في مواجهة ما تمر به البلاد، قائلا: " إن برنامج الإصلاح مستمر وسيتم تحقيق نتائجه قريباً".
وبينما أصدر الرئيس الأسد أمرا بالإفراج عن 191 من أبنائهم دوما؛ أعرب أهالي شهداء المدينة عن ارتياحهم لتشكيل لجنة تحقيق بالأحداث، مشددين على ضرورة الحفاظ على الاستقرار والوحدة الوطنية، وعلى رفضهم أعمال العنف والتخريب.
وتمنى أهالي دوما أن يتم الإسراع بنتائج لجنة التحقيق وقدموا مجموعة من المطالب المختلفة.
وكانت مجموعة مسلحة قد اعتلت أسطح بعض الأبنية في المدينة بعد ظهر يوم الجمعة قبل الماضية وقامت بإطلاق النار على عدد من المواطنين كانوا يتجمعون في المدينة وكذلك على قوات الأمن ما أدى إلى سقوط عدد من الشهداء وعشرات الجرحى من المواطنين وقوات الشرطة.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. يا سيادة الرئيس بشار الأسد أقسم بالله بأنك أغلى من روحي وأني أحبك في الله وأتمنى عليك ياسيادة الرئيس إأن تجلس مع أهالي الشهداء في كل أنحاء سوريا وخصوصاً في درعا فهذه خطوة ضرورية تقطع الطريق على من يحاول بث الفتنة.

  2. ياسيدي يا قائدالوطن فداك روحي واولادي وكل ما املك القبضة الحديدية مطلب كل سوري ضد هؤلاء المخربين .فكلنا معك يا ابي ويا امي ودام زخرك منيرا مشرقا . حماك الله وبت برعايته ودامت سوريا وعلمها يرفرف عاليا .

  3. يا غالي يا ابن الغالي الله يحميك يا قائدنا ربي ينصرك ويحميك انت فخر انت الكرامة والعزة بفديك بروحي يا قائدي يا اغلى من الغلى راسنا مرفوع دائما بوجودك معنا

  4. اقسم بخالق البشر انك عظيم يا اسدنا الغالي اقسم برب العباد انك كبير يا كبير يا بشار الاسدبالروح بالدم لفديك يا غالي يا ابن الغالي يا بشار

زر الذهاب إلى الأعلى