أخبار الرياضة

بثنائية نظيفة مانشستر يوناتيد يعزز صدارته بفوزه على فولهام

وسع مانشستر يونايتد المتصدر الفارق مع أقرب منافسيه الى عشر نقاط بعد فوزه على فولهام 2-صفر رغم غياب مهاجمه وين روني في الجولة 32 لدوري انجلترا الممتاز لكرة القدم يوم السبت.
وتمكن البرتغالي ناني من تعويض غياب روني الموقوف وصنع هدفي يونايتد لزميليه ديميتار برباتوف وانطونيو فالنسيا في الدقيقتين 12 و32.

وأصبح رصيد يونايتد 69 نقطة من 32 مباراة متقدما بعشر نقاط على ارسنال الذي خاض 30 مباراة وسيلعب في ضيافة بلاكبول يوم الاحد.

وأراح اليكس فيرجسون مدرب يونايتد مجموعة من لاعبيه الاساسيين قبل ملاقاة تشيلسي في اياب دور الثمانية بدوري أبطال اوروبا يوم الثلاثاء المقبل منهم الحارس ادوين فان دير سار وبارك جي سونج وخافيير هرنانديز بينما شارك مايكل كاريك في اخر ثلاث دقائق.

وصنع ناني هدفي يونايتد بشكل مشابه اذ توغل في المرة الاولى بفضل سرعته ثم مرر الكرة لبرباتوف الذي احرز هدف التقدم ورفع رصيده الى 21 هدفا في صدارة هدافي المسابقة رغم جلوسه في كثير من الاحيان على مقاعد البدلاء.

وجاء الهدف الثاني بعدما مرر ناني كرة نحو فالنسيا الذي حولها برأسه من مدى قريب الى داخل المرمى. وخرج فالنسيا قبل نحو ربع ساعة من نهاية اللقاء وشارك بدلا منه مايكل أوين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى