أخبار الرياضة

هولندا تضرب المجر بقوة وتحقق الفوز السادس على التوالي بالتصفيات الأوروبية

جدد المنتخب الهولندي فوزه على نظيره المجري وسحقه 5/3 اليوم الثلاثاء في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الأوروبية لكرة القدم المقبلة (يورو 2012) في بولندا وأوكرانيا.
ونجح المنتخب الهولندي في تحويل تأخره 1/2 إلى الفوز 5/3 ليجدد فوزه على المجر بعد فوزه على نفس المنافس 4/صفر يوم الجمعة الماضي ، ليحقق الفريق فوزه السادس على التوالي بالتصفيات.
وتقدم روبين فان بيرسي بهدف للطواحين الهولندية في الدقيقة 13 ثم تعادل جيرجيلي رودولوف للمجر في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني وبعد ثلاث دقائق فقط أضاف زولتان جيرا لاعب وسط فولهام الإنجليزي الهدف الثاني للمجر.
ولم ييأس المنتخب الهولندي للنتيجة ونجح في تسجيل هدفين حملا توقيع ويسلي شنايدر والمخضرم رود فان نيستلروي في الدقيقتين 61 و73 .
ورد جيرا بتسجيل الهدف الثاني له والثالث للمجر في الدقيقة 75 ، ولكن فرحة الفريق الضيف لم تستمر طويلا حيث رد ديرك كاوت بهدف سريع لهولندا قبل أن يحرز الهدف الثاني له والخامس لبلاده في الدقيقة 81 .
وفي وقت سابق اليوم بالمجموعة نفسها تغلب المنتخب السويدي على نظيره مولدوفا 2/1 .
ورفع المنتخب الهولندي رصيده في الصدارة إلى 18 نقطة بفارق تسع نقاط أمام اقرب ملاحقيه المنتخب السويدي بينما تجمد رصيد المجر عند تسع نقاط في المركز الثالث .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى