ثقافة وفن

Arabs Got Talent: مغربي يرقص هيب هوب غربيا وشرقيا.. ونجوى كرم تطلبه في كليبها المقبل

تطور نوعي شهدته الحلقة 11، والخامسة على الهواء، من برنامج Arabs Got Talent، عندما أجبرت موهبة متسابق مغربي في رقص “الهيب هوب” النجمةَ نجوى كرم (عضو لجنة التحكيم) على الإعلان عن أنه سيشاركها أحد كليباتها الغنائية قريبا.
عبد الملك البلجاني جاء من أقصى المغرب العربي ليفرض فنه وموهبته على الجميع، بعد أن نال استحسان لجنة التحكيم خلال المرحلة التمهيدية، إلى درجة جعلت نجوى تطلق عليه لفظ "الملك"، لكنه هذه المرة أذهل الجميع بتحركاته المرنة المتقنة السريعة على خشبة المسرح بمصاحبة الموسيقى التي جاءت غربية في أولها، شرقية في آخرها، لتضيف تنوعا ضاعف من رصيد البلجاني لدى الجميع.

كلمات نجوى كرم بعد نهاية عرض عبد الملك الأخير حملت مزيجًا من الانبهار والإعجاب حينما قالت له: "حسيت إنك قدمت لنا فكرة.. بدي إياك تكون معاي بالفيديو كليب اللي جاي.. لأنه ما بين الشرقي والغربي أشعرتنا بالنشوة الغامرة، انت إنسان خطير يا ملك".

عمرو من ناحيته أمسك بالميكروفون، وقال مخاطبًا البلجاني: "يا ابني انت عالمي، محترف، هايل، اوعى حد يقولك إنك ما بتعرفش ترقص، وأعجبني الجزء الشرقي في الموسيقى، انت جعلت الراب يتكلم عربي".

وكعادته، يسبح العميد علي جابر ضد التيار، فيبدي عدم وصوله إلى الاقتناع الكامل بموهبة عبد الملك البلجاني، مشيرًا إلى أنه شعر بالملل في بعض فترات العرض بسبب قلة التنويع، من وجهة نظره.

يُعرض Arabs Got Talent على MBC4 كل يوم جمعة في تمام الساعة 08:00 ليلا بتوقيت سوريا ، 06:00 مساء بتوقيت جرينتش.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. واللله كتير كتير كانت حلوة حركاتو وبتجنن والواحد بينبسط كتير وقت الي مواطن عربي بيعمل هيك حركات وبتكون عندو هيك موهبة رائعة الله يوفقو ويسدد طاه ومبروك عليه الالبوم مع نجوى سلفا

زر الذهاب إلى الأعلى