ثقافة وفن

ميادة الحناوي .. تعلن حربها على وردة .. وتتهمها بالتآمر عليها

أكدت الفنانة ميادة الحناوي, أنها ضحية مؤامرة حاكتها ضدها الفنانة وردة الجزائرية بالتعاون مع نهلة زوجة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب
وتسببتا بمنعها منى دخول مصر فترة طويلة, معلنة أنها لن تصمت وستفضح كل ما حدث, وتوعدت الحناوي بفتح الملف قريباً، وكشفت بعضاً من مشكلتها القديمة مع الفنانة وردة بعد أن استفزها تجاهل الفنانة أصالة لأغنيتها "أشواق" وزعمها أنها لا تعرف من يغنيها، في الحلقة التي حلّت فيها ضيفة على وردة في برنامج "تاراتاتا".
أعلنت ميادة الحناوي في حوار أجرته معها مجلة لبنانية, ونقله الموقع الإخباري دنيا الوطن, أنّ رأي أصالة ووردة لا يهمها، وقالت: "أتمنى من وردة ألا تطل مجدداً في البرامج لأنها تثير شفقتي، فهي لم تعد قادرة على المشي ولا على الغناء, وهي انتهت بالنسبة إلي كإنسانة وكفنانة، حقدت عليّ وآذتني والله جازاها", واستطردت قائلة "وردة لا تزال تؤذيني، ألم تدرك بعد إن الله حق؟ وتصر ولا تندم".
في حديثها, عادت ميادة بالذاكرة سنوات إلى الوراء، مؤكدة أن وردة رتبت لها قصة مفبركة بالتعاون مع زوجة الموسيقار الراحل عبد الوهاب، فمنعت على أثرها من دخول مصر مدة 18 عاماً، مؤكداً أن المؤامرة لم تحك بسبب عبد الوهاب، وبعد أن رفضت الكشف عن السبب الحقيقي, أكدت الفنانة ميادة الحناوي أنها ستعلن كل شيء عما قريب.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى