ثقافة وفن

لارا صبري : تبحث عن مكان تحت الشمس

تخطو الفنانة الصاعدة لارا صبري خطواتها الواثقة في التمثيل, يحدوها الأمل في النجاح وتدفعها الطموحات الكبيرة والاصرار الشديد والعزيمة.. أسلحتها الموهبة والجمال والقبول.. قاموسها لا وجود لكلمة فشل فيه.. ممنوعاتها الاغراء والقبلات والمايوهات..
فارس أحلامها شرقي بمعنى الكلمة, التقيناها فقالت: لا زلت طالبة بكلية الآداب.. من أسرة شرقية ولكنها متفتحة وعصرية تحكمها القيم والمبادئ.

كيف كانت بدايتك الفنية?

البداية جاءت بالصدفة ومن خلال بعض اصدقائي الذين رشحوني للمخرج محمد مصطفى حين كان يبحث عن فتاة ذات ملامح أوروبية لتشارك في بطولة فيلم "الماجيك" وعندما شاهدني المخرج والمنتج أعجبا بي ومنحاني الدور على الفور, ومن هنا بدأت مشوار الفن.

الفيلم لم يحقق نجاح كما "أوقات فراغ"?

نعم للأسف, ولكن بصفة عامة راضية عنه وراضية عن بدايتي في السينما من خلاله.

لماذا تأخرت خطوتك الثانية لأكثر من عام مع فيلم "الزمهلوية" ?

انا ممثلة هاوية ولم احترف الفن بعد, ولهذا لا ابحث عن الأعمال الكثيرة وأجري وراءها من أجل مرحلة الانتشار مثلما يفعل الكثيرون ولكنني أوافق فقط على الأعمال الجيدة التي أشعر أنها ستفيدني فنياً والتي لا أخجل منها أمام أهلي ولهذا انتظرت بعد "الماجيك" حتى جاء فيلم "الزمهلوية".

ماذا عن فيلم "الزمهلوية"?

الفيلم يتصدى لظاهرة التعصب الكروي بن ناديي الأهلي والزمالك من خلال علاقة حب تجمع بين ابنة عائلة أهلوية متعصبة اجسد دورها ولاعب كرة بنادي الزمالك وهو اللاعب عمرو زكي وعلاقة مماثلة بين ابنة عائلة زملكاوية نرمين ماهر ولاعب كرة بالنادي الاهلي محمد شوقي مايؤدي الى أزمات عدة ولكن في إطار كوميدي خفيف, وأنا سعيدة بهذه التجربة.

ما أسلحتك في مشوار الفن?

الثقة بالنفس والموهبة والعزيمة والاصرار على النجاح مهما كانت الصعوبات والعراقيل ورفض كلمة فشل والغائها تماماً من قاموسي.

ماذا عن سلاح الجمال?

الجمال نعمة غالية ومهمة بالتأكيد, ولكنني أرى أن الموهبة والقبول أهم من الجمال الذي له وقت ويزول بينما تبقى الموهبة وتزداد نضجاً بمرور السنين.

ما نوعية الادوار التي تحلمين بتجسيدها?

أحلم بتجسيد الادوار على اختلافها وتباينها خصوصاً الأدوار الصعبة المركبة مثل أدوار المعقدة نفسياً.. المجنونة.. الفلاحة.

من مثلك الاعلى فنياً?

مريم فخر الدين ونادية لطفي وحالياً يسرا ثم منى زكي.

هل لك ممنوعات فنية?

نعم.. أرفض أدوار الاغراء والعري والقبلات والملابس الساخنة وارتداء المايوهات وأي ادوار تافهة لا تحترم عقلية المشاهد.

ما طموحاتك?

أبحث عن مكان تحت الشمس في عالم الفن ولست متعجلة للشهرة والنجومية وأعرف أن مبدأ الخطوة خطوة في الفن أهم وأبقى من الصعود السريع الذي يعقبه سقوطاً أسرع, وطموحاتي كبيرة جداً فلن أتنازل عن النجاح والشهرة والنجومية ولكن على مراحل.
كيف تنظرين الى المال?

المال ليس الا مجرد وسيلة لتحقيق المتعة والراحة ولكنه ليس هدفاً في حد ذاته والأهم منه الستر والسعادة.

ماذا تعني السعادة بالنسبة لك?

هي نابعة من الرضا والقناعة واسعاد الاخرين في المقام الأول.

والشهرة?

شيء جميل ومطلوب جداً وطموح مشروع, ولكنها سلاح ذو حدين, فاما أن تشعرك بالرضا وتزيدك اصراراً على النجاح والتميز أو أنها تصيبك بالغرور والغطرسة ومن ثم تكون النهاية المرة.

الحب?

لم أعرفه بعد, ولكنه شيء جميل واسمى المعاني في الوجود وأتمنى أن أحب ولكن هذا الشيء قسمة ونصيب ويأتي من دون مقدمات.

ما مواصفات فارس الحلام?

رغم أنني مازلت صغيرة على الحب وأركز في دراستي وفي الفن, الا أنني أحلم برجل شرقي.. شهم, حنون, كريم, قوي الشخصية, متدين, محافظ, ناجح في عمله.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. حلوووووووووووووووووووووووو شي راااااااااااااائع أعجبت بصراحة رأيها ورصانة عقلهاااا ………الكلام الاخير إلي جعلني اعجب لهاي الامرأه الخالصة … يا ليت ان اكون من معجبيهااا ههههههه امزححححححح ….. سلاااااااااامي
    للتوااااصل ..balsha-1414@hotmail.com

  2. نجاحها شئ اكيد بعد الزمهلاوية بسبب ختواتها التى تتبعها و انا معجبه جدا بالمبدأالتى تتبعاهو انتى فعلا انسانه جميلة جداو انا نفسى لما اكبر ابقى ذيك و نجحه ذيك اصل انا صغيرة مش فى الكلية ذييها انا فى ابتدائى

  3. هذة اول ممثلة تقول هذا الكلام عن الفن والتخطيط والاحتراف في الفن
    وانا احترم احترامها الرائع لاهلها ويرب تكونى كدة علي طول يالارا ومحدش يغريكى علي الافلام التى يكون فيها اغراء

زر الذهاب إلى الأعلى