أخبار الرياضة

اتفاقية توأمة بين حطين السوري الزمالك المصري

وصلت بعثة نادي الزمالك المصري إلى مدينة اللاذقية السورية لإجراء لقاء ودي استعداداً لمواجهة الإِفريقي التونسي في دوري أبطال الإفر يقي، حيث سيخوض مباراة ودية يوم الاثنين القادم في السادسة مساءً.
وأدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أول تدريب له في الخامسة مساء الجمعة علي ملعب الباسل الدولي بمشاركة كل النجوم.

وذكر نادي الزمالك علي موقعه الإلكتروني أن إدارة نادي حطين سمحت للجماهير بحضور التدريب ومشاهده نجوم الزمالك و حددت ثمن التذكرة 100 ليرة سورية لمشاهدة التدريبات.

وعقد الدكتور شيرين فوزي عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس بعثة الزمالك اجتماعاً مع مجلس إدارة نادب حطين تم خلاله عقد اتفاقية توأمة بين الناديين بتبادل المعسكرات وإقامة المباريات الودية.

وصرح المستشار جلال إبراهيم بأن المجلس يرحب بأى توأمة مع الأندية العربية لتوطيد التعاون معها مشيراً الى أنه سيتم عرض الأمر على المجلس فى اجتماعه القادم لاعتماد الاتفاقية.

ولاقت بعثة فريق الكرة بنادي الزمالك استقبالاً خاصاً، وقد نال أحمد حسام ميدو مهاجم الزمالك اهتماما كبيراً من جانب وسائل الإعلام السورية، التي اعتبرت أن الفريق الأبيض يقوده المهاجم العالمي صاحب الخبرات الدولية الطويلة.

ميدو الذي لعب للعديد من أندية أوروبا من بينها آجاكس الهولندي وتوتنهام وميدلسبره وويغان في إنكلترا بالإضافة إلي روما في إيطاليا قد انضم لبعثة الزمالك في اللحظات الأخيرة بعد أن تعرض حسام حسن المدير الفني للفريق لصدمة بإصابة الثنائي الهجومي المقيد إفريقيا عمرو زكي وأبو كونيه، مما اضطره لاصطحاب ميدو غير المقيد وذلك من أجل الاستفادة من المعسكر.

ونقلت العديد من الصحف العربية الترحيب السوري بميدو، حيث قالت صحيفة "الرأي العام" الكويتية أن اللاعب العالمي سيشارك في مواجهات الزمالك ضد الفريق السوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى