أخبار الرياضة

يوفنتوس تحت الضغط قبل مواجهته على أرضه مع ريال في دوري أبطال أوروبا

يتصاعد الضغط على كلاوديو رانييري مدرب يوفنتوس الذي يعيش فريقه فترة صعبة وهو يستعد لاستضافة ريال مدريد بطل أوروبا تسع مرات في مواجهة بارزة في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.
ويتصدر ريال المجموعة الثامنة بست نقاط من مباراتين يليه يوفنتوس وله أربع نقاط لكن الهزيمة يوم الثلاثاء ستجعل الاخير عرضة للخطر.

وخسر الفريق المنتمي لمدينة تورينو مباراتين متتاليتين في دوري الدرجة الاولى الايطالي ليتراجع إلى منتصف الترتيب ويزداد موقفه سوءا في ظل غياب مهاجمه الفرنسي ديفيد تريزيجيه والحارس جيانلويجي بوفون بسبب الاصابة.

وفي مباريات أخرى يوم الثلاثاء سيلتقي مانشستر يونايتد حامل اللقب على ملعبه اولد ترافورد مع سيلتيك بطل اسكتلندا في مباراة بالمجموعة الخامسة ويأمل الفريق الاسكتلندي أن يضع حدا لنتائجه المتواضعه خارج أرضه في هذه البطولة التي خسر فيها 17 من اخر 18 مباراة خاضها بعيدا عن ملعبه.

وسيكون أبرز لقاءات المجموعة السادسة ذلك الذي سيجمع بايرن ميونيخ الالماني بفيورنتينا الايطالي. ويأمل بايرن أن يشفى مهاجمه الايطالي لوكا توني من اصابة في ضلوعه ليواجه فريقه السابق.

وفي المجموعة السابعة يحل ارسنال المتصدر ضيفا على فناربخشه التركي في اسطنبول في أول لقاء للنادي الانجليزي مع منافس تركي منذ 2000 حين خسر في نهائي كأس الاتحاد الأوروبي أمام غلطة سراي في كوبنهاجن.

بواسطة
محمد نور كردي
المصدر
سبووورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى