أخبار الرياضة

الدوري الاسباني:ملقا يفوز على ألميريا في صراع الهروب من شبح الهبوط

فاز فريق ملقا على ضيفه ألميريا في صراع البقاء في دوري الأضواء لكرة القدم في إسبانيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الإثنين 28 فبراير/شباط على ملعب “لا روزاليدا” في إطار الأسبوع الخامس والعشرين للدوري.
وقد تمكن فريق ملقا من قلب تأخره بهدف سجله سفيان فيوغيلي مبكراً في الدقيقة الثامنة من صافرة البداية، الى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، أحرزها كل من الإيطالي إينزو ماريسكا والمهاجم الفنزويلي خوسيه سولومون روندون والمهاجم الأرجنتيني خوان ميغيل خمينيز لوبيز في الدقائق الـ (52 و 78 و 90) من عمر المباراة التي شهدت طرد لاعبي فريق ألميرا وهما المهاجم الأرجنتيني خوسي ليوناردو أولوا والمدافع انطونيو لونا في الدقيقتين الـ (76 و 88) على التوالي.

وبالرغم من فوز فريق مالقا ورفع رصيده الى 23 نقطة، إلا أنه لا يزال في منطقة الهبوط في المركز التاسع عشر قبل الأخير، كما هو الوضع عليه بالنسبة لفريق ألميريا الذي يتذيل قائمة الدوري برصيد 21 نقطة.

ومع نهاية الأسبوع الخامس والعشرين للدوري الإسباني، عزز فريق برشلونة صدارته للدوري بعد أن رفع رصيده الى 68 نقطة، بفوزه بثلاثية نظيفة على ريال مايوركا في عقر داره، بينما تعثر غريمه التقليدي ريال مدريد بتعادله سلباً أمام مضيفه ديبورتيفو لاكورونا، واكتفى بنقطة واحدة فقط رفع بها رصيده 61 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى