أخبار الرياضة

ريال مدريد يفكر في الاستغناء عن البرازيلي كاكا

أشارت تقارير أسبانية صادرة اليوم/الاثنين أن نادي ريال مدريد يفكر جدا في الاستغناء عن خدمات النجم البرازيلي ريكاردو كاكا خلال فترة الانتقالات المقبلة في الصيف المقبل.
وأشارت صحيفة "آس" في تقرير لها، إلى أن صبر إدارة ريال مدريد على كاكا بدأ في النفاد بسبب تراجع مستواه خلال المباريات التي لعبها منذ تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الصيف الماضي.
وعاد كاكا إلى الظهور في تشكيل ريال مدريد يوم الثالث من يناير الماضي، وشارك في 11 مباراة إلا أنه لعب 438 دقيقة فقط من أصل 1350 دقيقة كان بإمكانه لعبها، وسجل هدفين اثنين. وغاب كاكا (28 عاما) عن تشكيل ريال مدريد في أربع مباريات هاما منها اثنتان ضد إشبيلية في كأس الملك، ولقاء إسبانيول في الدوري ومباراة ليون الفرنسي في دوري الأبطال الأوروبي.
وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد ذكرت أن فريق تشيلسي يبدو مستعدا للتقدم بعرض لشراء كاكا الصيف المقبل نظير مبلغ مالي بجانب التنازل مع المهاجم الإيفواري ديدييه دروجبا.
يذكر أن كاكا كلف خزينة ريال مدريد 65 مليون يورو حصل عليها فريقه الإيطالي السابق ميلان لدى بيعه في 2009. وحصل كاكا على جائزة أفضل لاعب في العالم عام 2007 إلا أنه لم يظهر في ريال مدريد بمستواه المعهود نتيجة تكرار الإصابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى