سياسية

زوجة القذافي وابنته عائشة وزوجات أبنائه يصلن إلى فيينا

استقبلت العاصمة النمساوية فيينا السبت زوجة القذافي صفية وابنته عائشة وزوجات ابنيه الساعدي وهانيبال وأبنائهن.
وقال موقع صوت الطليعة الليبي إن 14 شخصا من أسرة القذافي وصلوا الى العاصمة النمساوية فيينا وتم الحجز باسم عائشة بومنيار لكل الأجنحة الملكية بفندق إمبيريال هوتيل ـ فيينا محجوزة مبدئيا لمدة تزيد عن أسبوعين .
وتشمل عائلة القذافي المتواجدة في فيينا كل من زوجة القذافي صفية وإبنته عائشة وأولادها وزوجة الساعدي "إبنة الخويلدي الحميدي" مع أولادها وزوجة هانبال وولديها الى جانب شقيقة صفية " زوجة عبد الله السنوسي " وأولادها ، وهو نفس العدد الذي كان على متن طائرة الخطوط الليبية التي حاولت النزول في مالطا ولم تسمح لها السلطات المالطية بالنزول.
ترابط أمام الفندق منذ ليلة الجمعة جماعات من المحتجين على تواجد أسرة القذافي على الأراضي النمساوية ووجهت النداء لكل القوي المتعاطفة مع الشعب الليبي للتظاهر أمام الفندق للتعبير عن غضبها لما يرتكبة السفاح القذافي من جرائم إبادة جماعية ضد الليبيين العزل .

المصدر
زهرة سورية - وكالات

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. بدأ العد التنازلي الحقيقي لرحيل الطاغية القذافي وعائلته.. من الآن يا مخرب ليبيا وليس معمر، ويا سيف الظلام المعاق سياسيا.. النجاة النجاة، والرجولة لمن يهرب أولا من حساب الشعب المظلوم والمخدوع.. لقد خاطبت الشعب الليبي العظيم، أيها الرضيع السياسي، بتعال واحتقار، وهددته وتوعدته دون أي صفة رسمية، لا لشيء إلا لأنك ابن امبراطور معتوه لم يعلمك إلا الصلف وقلة الأدب في حق شعب صبور تحمّل جنونكم واستبدادكم أكثر من أربعين سنة.. وعندما رفع هذا الشعب المسالم صوته مرة واحدة، أردتم أن تصفوه يا أوغاد من الصحراء إلى الصحراء، بيت بيت، وزنقة زنقة، وفرد فرد.. كأن ليبا ملك لكم اشتراها والدك المجنون من عائلة السنوسي..ولكن الله يمهل المجرمين أمثالكم ولا يهمل، وقد سبقكم لمثل هذا اليوم بن علي ومبارك ولكنكم عائلة معاتيه لا لوم عليكم إن لم تستوعبوا درس الشعب التونسي والشعب المصري…

زر الذهاب إلى الأعلى