أخبار الرياضة

اتحاد الكرة : الدوري مستمر دون أي تأجيل

أكد عضو اتحاد كرة القدم بهاء الدين العمري أن قرار الاتحاد بعدم تأجيل مباريات الدوري بسبب مشاركة منتخبنا الوطني للشباب في نهائيات آسيا ” قرار نهائي ” ولا رجوع عنه حتى بمباريات محددة لأن تأجيل مباراتين أو ثلاثة كفيل بإحداث إرباك في سير مباريات الدوري ككل .
وأوضح العمري أن اتحاد الكرة رد رسميا ً على طلب نادي الفتوة لتأجيل مبارياته بالرفض وأي طلب سيقدم من أندية أخرى سيقابل بنفس الرد .

وكان رئيس اتحاد كرة القدم د.أحمد جبان في تصريح له أمس رفض فكرة تأجيل مباريات لنادي الكرامة أيضا ً ولنفس السبب .

ويعتبر ناديا الفتوة والكرامة أبرز المتضررين من غياب لاعبي منتخب الشباب حيث سيفتقد كل منهما لجهود خمسة لاعبين أبرزهم عدي جفال ومحمد عبادي في الفتوة وهاني الطيار وعلاء الشبلي في الكرامة ، وتنتظر الفريقين مباريات صعبة حيث سيلعب الفتوة مع الشرطة في دمشق والمجد في دير الزور بينما يلاقي الكرامة المجد في دمشق ويستضيف الاتحاد في حمص قبل أن يلتقي الفريقان معا ً في المرحلة الخامسة في دير الزور .

واعتبر العمري حديث الأندية عن نقص اللاعبين جراء مشاركتهم مع منتخب الشباب بالأمر غير المنطقي كون الأندية تمتلك 30 كشفا ً وتأثير غياب 4 أو 5 لاعبين عن الفريق يدل على بعد عن الاحتراف لدى هذه الأندية .

وأشار إلى أن اتحاد الكرة سيلجأ إلى ضغط مباريات المراحل الست الأخيرة من ذهاب الدوري لإفساح المجال لإعداد كاف ٍ لمنتخبنا الوطني الأول قبل مباراته الأولى في تصفيات أمم آسيا 2011 أمام الصين .

بواسطة
محمد نور كردي
المصدر
الكرة السورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى