ثقافة وفن

صورة تامر حسني والقذافي تثير انتقادات نشطاء فيس بوك

تصدرت صورة للمطرب المصري الشاب تامر حسني مبتسمًا أمام صورة القذافي، تعليقات النشطاء على فيس بوك وربطت التعليقات بين هذه الصورة وموقف تامر حسني الذي اعتبره نشطاء الثورة المصرية معاديًا لهم ومؤيدًا لنظام الرئيس المخلوع حسني مبارك.
ويظهر تامر في الصورة وهو يرتدي نظارة، ومن خلفه صورة للقذافي ويشير إليها بيده مبتسمًا. ويعود أصل الصورة إلى مشاركة تامر حسني في حفلٍ العام الماضي في ليبيا حيث تلقى دعوة خاصة من الزعيم الليبي معمر القذافي، واستضافه السيد سعد الأصفر محافظ بني غازي، وأعرب له عن حب وتقدير الشعب الليبي الذي يعتبر تامر حسني نجمه الأول، وأنه لا توجد هدية تقدَّم إلى الشعب الليبي أكبر ولا أجمل من هذا الفنان الذي تعشقه القلوب العربية.

وتلقى تامر هدية من الرئيس الليبي عبارة عن الزي الوطني لليبيين بعد أن أحيا الحفل.

وقد أعرب تامر عن سعادته البالغة بالدعوة التي تلقاها من السيد الرئيس إلى الغناء في العيد الـ41 لثورة الفاتح العظيم لسيادة الرئيس معمر القذافي، معربًا عن امتنانه العميق بالزي الرسمي الليبي الذي أهداه له الرئيس.

وكتب المعلقون على الصورة إن تامر لم يكتفِ بما لاقاه في ميدان التحرير، بل يريد أن يحدث معه نفس الأمر في ليبيا. وكتب آخر: "هو إحنا كل شوية هنجيبك مضروب من مظاهرة؟!".

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى