ثقافة وفن

غادة عبد الرازق : أنا راهبة الفن الجديدة

صرحت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق بأن الفن بالنسبة لها أهم من الزواج، مؤكدة على أنها لن تستطيع التوفيق بين العمل والبيت، الأمر الذي جعلها تفسخ خطوبتها مؤخرًا من الإعلامي محمد فودة .
وقالت غادة في تصريحات خاصة لـ"إيلاف" أنها قررت أن تعيش راهبة للفن، مشيرة إلى أنها زواجها الأول كان السبب في تعطيل مسيرتها الفنيَّة، مؤكدة على أنها لا تريد ان تصبح زوجة فاشلة، وقررت ان تكون راهبة الفن الجديدة .

وأشارت إلى أن علاقاتها بخطيبها السابق أصبحت أقوى مما مضى، خصوصًا وأنهم يعرفون بعض منذ أكثر من 13 عامًا، لافتة إلى أنها اكتشفت خلال فترة الخطوبة أن الزواج لن ينجح.

وأوضحت غادة أنها فضلت من البداية الإعلان عن الخطوبة كي لا تعطي فرصة للشائعات حول علاقتها بفودة، مؤكدة على أن فترة الخطوبة أكدت للطرفين أنهما لا يصلحان كزوجين.

وأضافت اكتشفت أننا لا نخرج سويًّا وان علاقتنا أصبحت من خلال التليفون فحسب، إضافة إلى أن حدثينا أصبح عن العمل فقط، وهو ما جعلنا نتفق على الانفصال بهدوء حتى لا نخوض تجربة فاشلة .

كما نفت غادة أن يكون لأبنتها "روتانا" دور في عمليَّة الانفصال كما تردد، مؤكدة على أن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة، لأن أبنتها على علاقة جيَّدة بمحمد فودة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى