أخبار الرياضة

الفتوة جاهز لموقعة الكرامة ويريد الختام مسكاً

جرعة معنوية كبيرة أخذها الفتوة من فوزه على الجزيرة وبها ختم مبارياته على أرضه دون خسارة لكن بقيت عينه مفتوحة على مبارياته المتبقية خارج أرضه والتي يستهلها يوم الثلاثاء القادم في حمص أمام مستضيفه الكرامة الخارج من خسارة أمام الجيش والعناوين التي تطرقنا لها
تؤهل المباراة لأن تكون مفتوحة رغم إن مهمة تلامذة الخلف لن تكون سهلة وسيسعى أصحاب الأرض للتعويض لعزيز صدارتهم لمرحلة الذهاب فيما الفتوة يريدها مسك الختام لهذه المرحلة وهو الذي لم يسجل أي حضور في مبارياته السابقة التي لعبها خارج أرضه لذلك سيسعى لأن يقول كلمته أمام المتصدر.
وفي نظرة سريعة على سلم الترتيب بين الضيف والمستضيف نجد إن هناك فوارق كبيرة الكرامة المتصدر برصيد /23/ نقطة والفتوة الذي يحتل المرتبة السابعة برصيد / 16/ نقطة.
الجاهزية والانطلاقة
أحمد عسكر مساعد مدرب الفتوة قال:بدأنا التحضير لموقعة الكرامة ونحن نعد اللاعبين نفسياً ومعنوياً لهذه المباراة والتمارين بدأت بعزيمة وثبات ونحن خرجنا غانمين من موقعة الجزيرة لذلك سنسعى للخروج بنتيجة إيجابية من موقعة حمص.
الكرامة من الفرق الجيدة ونعرف إنه قادم من خسارة تعرض لها في دمشق لذلك سنعمل على الاستفادة من هذا الجانب ونأمل أن نخرج بنتيجة إيجابية تكون انطلاقتنا الحقيقية خارج أرضنا والفاصل الأول والأخير هو الملعب وصفوفنا مكتملة وتوقعي ينصب حول التعادل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى