أخبار الرياضة

الدوري الأسباني: ريال مدريد يقلص الفارق مع برشلونة

تغلب فريق ريال مدريد بسهولة على ضيفه ليفانتي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء السبت في المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم.
وسجل كريم بنزيمه والمدافع ريكاردو كارفاليو هدفي فوز الميرينجي بالمباراة التي سيطر عليها منذ بدايتها حتى الدقائق الأخيرة.
وجاء هدف ريال مدريد الأول في المباراة سريعاً حيث نجح الفرنسي بنزيمه في افتتاح التهديف لأصحاب الأرض بعدمنا استغل عرضية مارسيلو واسكنها في شباك الحارس مونوا.
وحاول ريال مدريد بعد الهدف الأول تعزيز تقدمه مستغلاً حالة الغياب الهجومي من فريق ليفانتي عن المباراة، فعاند الحظ لاعبي الريال وخاصة دي ماريا الذي كاد ان يجسل من تسديدة قوية مرت بجوار قائم مرمى ليفانتي.
وأضاع كريستيانو رونالدو هدف محقق بعدما حول عرضية دي ماريا برأسه في يد الحارس مونوا الذي تحمل عبء الدفاع عن مرماه في ظل تواصل الضغط الهجومي من لاعبي ريال مدريد.
وانتظر لاعبو ريال مدريد حتى الدقيقة 40 من الشوط الأول ليهزوا شباك ليفانتي للمرة الثانية، وذلك بعدما نجح ريكاردو كارفاليو من تحويل كرة رونالدولثاني اهداف الميرينجي بالمباراة.
ولم يقلل تقدم ريال مدريد بهدفين من ضغطه الهجومي على مرمى ليفانتي وخاصة في الشوط الثاني، فتصدى مونوا لكرة خطيرة من الألماني خضيره كادت ان تسكن مرماه.
وكاد اديبايور البديل ان يواصل التسجيل بقميص ريال مدريد بعدما سجل هدفاً في اخر دقائق المباراة لكن الغى الحكم تيكسيرا الهدف بداعي تسلل الكونجولي لتنتهي المباراة بفوز الريال بهدفين فقط.
ورفع ريال مدريد رصيده من النقاط في ترتيب الدوري الأسباني بهذا الفوز إلى 60 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين فقط خلف برشلونة حامل اللقب الذي يستضيف أتلتيك بلباو اليوم/الأحد، بينما تجمد رصيد ليفانتي عند 24 نقطة في المركز 16.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى