أخبار الرياضة

لدوري الإنكليزي: مانشستر يونايتد يسقط في مصيدة ولفرهامبتون

سقط فريق مانشستر يونايتد في فخ الخسارة أمام فريق ولفرهامبتون صاحب المركز الأخير على ملعب مولينكس، بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما اليوم/السبت ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الأنكيزي الممتاز لكرة القدم.
وفشل لاعبو مانشستر يونايتد في الحفاظ على تقدمهم في المباراة، لينجح لاعبو الولفز في قلب تأخرهم بهدف لفوز بهدفين.
وحمل الشوط الأول الإثارة في المباراة حيث سجلت خلال دقائقه الأهداف الثلاثة التي شهدها اللقاء، بينما كان الشوط الثاني مضماراً للصراع بين مانشستر الذي سعى وبقوة للتعادل بغية حصد ولو نقطة وبين ولفرهامبتون الذي حاول الحفاظ على تقدمه.
وتقدم مانشستر يونايتد في المباراة، بعدما أفتتح الساحر البرتغالي لويس ناني التسجيل في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة عبر تسديدة قوية.
وأنتظرت جماهير ولفرهامبتون حتى الدقيقة العاشرة لتحتفل بهدف التعادل، بعدما نجح جورج ايلوكوبي في تحويل الكرة لداخل شباك الحارس العملاق فان دير سار معلناً عن اول اهداف الولفز.
وهيمن مانشستر يونايتد على دقائق الشوط الأول من المباراة بعد التعادل حيث حاول استعاده تقدمه مرة أخرى بهز شباك الحارس واين هينيسي.
وجاءت الدقيقة 40 بمفاجأة غير سارة للضيوف، وذلك بعدما نجح مهاجم ولفرهامبتون في إحراز هدف فريقه الثاني وهدف الفوز بالمباراة.
ولم تنجح قوة مانشستر يونايتد الهجومية المتمثلة في واين روني ولويس ناني وديمتار برباتوف في تعديل النتيجة، كما فشل خافير هيرنانديز في إنجاز مهمته المعتاده في إنقاذ فريقه عندما دخل في الشوط الثاني لينتهي اللقاء بفوز الولفز.
وأستمر ولفرهامبتون في قاع جدول ترتيب الدوري الانجليزي رغم الفوز وارتفاع رصيده للنقطة 24، وتجمد رصيد مانشستر عند النقطة مستمراً في الصدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى