أخبار الرياضة

انجلترا تسحق كازخستان

ضرب المنتخب الإنجليزي بقوة وسحق ضيفه المنتخب الكازاخستاني بخماسية نظيفة .
وبدأت المباراة ضعيفة المستوى حيث لم تكن الهجمات بالمستوى المطلوب لكلى الفريقين باستثناء بعض التسديدات لجيرالد التي لم تأتي بشيء لينتهي الشوط الأول سلبي النتيجة.

وفي الشوط الثاني أنتظر الإنجليزيين قليلاً حتى أحرز الهدف الأول ريو فرديناند في الدقيقة 53 , وبعدها بعشرة دقائق أهدى المدافع الكازاخستاني الكسندر كوتشما هدف تعزيز التقدم في الدقيقة 64 , إلى أن رد الضيوف كان سريعاً فأحرز شامبيل كوكييف هدف تقليص الفارق في الدقيقة 68 .

ولكن الإنجليز لم يكتفوا بهاذا الحد بل قللوا من فرص الضيف بالتعادل بعد تسجيل واين روني كرة رأسية إثر تمريره من زميله في مانشستر ويس براون, وأضاف روني نفسه بصمته الثانية في المباراة إذ أرسل ديفيد بيكهام تمريره من ركلة حرة لتصطدم بالدفاع وترتد إلى روني والذي سددها لتدخل من بين قدمي الحارس في الدقيقة 86 .

وبعد الهدف قام مدرب إنجلترا بإراحة روني وإشراك جيرمين ديفو , ولم يرد البديل أن تمر الدقائق الأخيرة من المباراة دون فعل الشيء فنفرد بالحارس أثر تمريره رأسية وخطأ كبير من الدفاع الكازاخستاني الذي انهار بعدما كان صامداً في الشوط الأول ليسجل جيرمين ديفو الهدف الخامس والأخير في الدقيقة 90 , وانتهت المباراة بنتيجة 5-1 .

يذكر أن إنجلترا سحق مضيفه الكرواتي بأربعة أهداف لواحد .

بواسطة
محمد نور كردي
المصدر
سبووورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى