أخبار الرياضة

الدوري الإنكليزي: ارسنال يتلاعب بويجان ويهزمه بثلاثية

حقق فريق ارسنال فوزا كبيرا على فريق ويجان اثليتك بهاتريك للعائد بقوة روبن فان بيرسى في المباراة التي جمعتهما اليوم/السبت في الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
احرز بيرسى اهادف المدفعجية فى الدقائق، 21، 58، 85، ليعلن عن عودتة بقوة لقيادة هجوم الفريق مرة اخرى، رغم اضاعتة لضربة جزاء فى الدقيقة 70.
وبهذا واصل ارسنال ملاحقته لمان يونايتد رافعا رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثاني مؤقتا، بينما تجمد رصيد ويجان عند 22 نقطة في المركز الـ18.
وسقط توتنهام في فخ التعادل الإيجابي (1/1) مع مضيفه نيوكاسل يونايتد في مباراة صعبة كاد أن يخسرها ليرفع كل منهما رصيده إلى 38 و30 نقطة في المركزين الخامس والسابع مؤقتا، على الترتيب.
افتتح الأرجنتيني فابريسيو كولوتشيني أهداف اللقاء لصالح نيوكاسل في الدقيقة 59 قبل أن يتمكن أرون لينون من إدراك التعادل بصعوبة في الدقيقة 90 وفاز سندرلاند على مضيفه بلاكبول بهدفين لهدف في إطار نفس الجولة.
وقاد الأمريكي الدولي كلينت ديمبسي فولهام لفوز مهم على ضيفه ستوك سيتي، وشهدت المباراة طرد ريان شاوكروس مدافع الأخير في الدقيقة 55.
سجل ديمبسي هدفي اللقاء في الدقيقتين (33 و56 من ضربة جزاء) ليرفع فولهام رصيده إلى 26 نقطة في المركز الـ14 مؤقتا بينما توقفت نقاط ستوك سيتي عند 30 نقطة في المركز التاسع مؤقتا.
وسقط إيفرتون في فخ التعادل الإيجابي (2/2) أمام ضيفه وست هام يونايتد ليرفع كل منهما رصيده إلى 27 و 21 نقطة في المركزين الـ13 مؤقتا و الأخير، على الترتيب.
وشهد اللقاء طرد مدافع الفرنسي فريدريك بيكون مدافع وست هام في الدقيقة 85.

مقالات ذات صلة