أخبار الرياضة

ميسي يحتفل بالكرة الذهبية بثلاثية في شباك بيتيس في كأس ملك أسبانيا

احتفل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بفوزه بالكرة الذهبية لاختياره أفضل لاعب كرة قدم في عام 2010 من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)
يوم الاثنين الماضي بتسجيل ثلاثية (هاتريك) لبرشلونة في المباراة التي فاز فيها الفريق على ضيفه ريال بيتيس 5/صفر مساء أمس الأربعاء في ذهاب دور الثمانية ببطولة كأس ملك أسبانيا.
وكان الهدفان الآخران لبرشلونة من نصيب بيدرو وسيدو كيتا.
ووضع برشلونة بذلك قدما في الدور قبل النهائي لبطولة الكأس بعدما فاز بخماسية نظيفة في جولة الذهاب بدور الثمانية والتي افتتحت في وقت سابق أمس بتعادل فياريال مع أشبيلية 3/3 .
وأصبح ريال بيتيس ، وهو الفريق الوحيد من دوري الدرجة الثانية الذي وصل إلى دور الثمانية في بطولة الكأس ، بحاجة إلى معجزة لخطف بطاقة التأهل من برشلونة في مباراة الإياب التي تقام في أشبيلية يوم الأربعاء المقبل.
وأفلت أشبيلية من الهزيمة أمام مضيفه فياريال وتعادل معه 3/3 ليسهل أشبيلية مهمته في مباراة الإياب التي تقام على ملعبه يوم الأربعاء المقبل.
وتقدم فياريال بهدفين سجلهما روبن كاني وجيوسيبي روسي في الدقيقتين 24 و29 ثم رد أشبيلية بهدف للاعب ألفارو نيجريدو في الدقيقة 39 .
وفي الشوط الثاني أضاف ماركو روبن الهدف الثالث لفياريال في الدقيقة 56 ثم سجل نيجريدو الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 61 .
وكادت المباراة أن تنتهي بفوز فياريال 3/2 لكن أليكسيس رواناو خطف هدف التعادل 3/3 لأشبيلية قبل دقيقة واحدة من نهاية اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى