أخبار الرياضة

منتخب سورية للناشئين يغادر إلى أوزبكستان للمشاركة في نهائيات كأس آسيا

تغادر الاثنين إلى أوزبكستان بعثة منتخب سورية للناشئين للمشاركة في بطولة الأمم الآسيوية للناشئين بكرة القدم المقررة من الرابع وحتى التاسع عشر من الشهر المقبل .
ويلعب منتخب سورية في المجموعة التي تضمه إلى جانب منتخبات أندونيسيا والهند وكوريا الجنوبية حيث يفتتح لقاءاته بلقاء أندونيسيا في الرابع من تشرين الأول القادم ثم يلاقي في الهند في السادس منه ويختتم مبارياته في الدور الأول مع كوريا الجنوبية .

وكانت سوريا أحرزت المركز الرابع في النسخة الماضية التي أقيمت في سنغافورة وبلغت نهائيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخها .

واقتصر تحضير منتخب سوريا للبطولة على لقاء المنتخب السعودي مرتين حيث خسر اللقاءات بنتيجة 3-1و1-0 ، كما التقى المنتخب التونسي مرتين وتبادلا الفوز .

هذا وتوقع رئيس بعثة المنتخب أن يقدم المنتخب السوري صورة ايجابية عن تطور كرة القدم السورية .

ونقلت صحيفة تشرين عن دولة قوله " نتطلع أن يكون منتخبنا بين فرق الأقوياء في الدور الثاني بفضل عزيمة اللاعبين والبرامج التدريبية التي أعدت لهم بإشراف الكادر الفني الخبير ".

‏ وتضم بعثة منتخب سورية كلاً من السادة محي الدين دولة رئيساً والإداري العام رياض مخصيدة وعبد الكريم الصفدي إدارياً وكيفورك مردكيان مدرباً وطنياً ومحمود فيوض مساعداً له ومالك شكوحي مدرباً لحراس المرمى وشعبو جمعة معالجاً فيزيائياً . ‏

ومن اللاعبين: ‏

علي مريمية ـ مؤيد الخولي ـ رضوان قلعه جي ـ حميد ميدو ـ أحمد قدر ـ محمد أديب موسى ـ محمد كنجو زعنون ـ محمد باش بيوك ـ ربيع جمعة ـ محمد علي ـ يوسف حمامي ـ محمود صالح ـ محمد قلفاط ـ عبد الله قندقجي ـ محمود مواس ـ عبيدة دلة ـ فؤاد سليمان ـ عبد الباسط ساروت ـ خالد جنيد ـ شاهر كاخي ـ نصوح نكدلي ـ أسعد خضر ـ عبد اللطيف نعسان.

بواسطة
محمد نور كردي
المصدر
سيريا نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى