أخبار الرياضة

في بطولة غرب آسيا لكرة السلة..الجلاء يتغلب على الرياضي اللبناني

سجل فريق الجلاء فوزا مستحقا على الرياضي اللبناني 85/67 في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا بكرة السلة التي تقام منافساتها في حلب حتى الجمعة المقبل.
أنهى لاعبو الجلاء الربع الأول لصالحهم بفارق كبير وصل إلى 18 نقطة وبواقع 32/14 بفضل تألق ميشيل معدنلي بتسجيلة 15 نقطة منها 12 نقطة من خارج القوس

واستمر تفوق الجلاء في الربع الثاني ليوسع الفارق إلى 21 نقطة بواقع 49/28 مستغلا التألق الهجومي للمعدنلي إضافة إلى الأداء الدفاعي اللافت الذي قدمه المحترف ساماكي ووكر.

ودخل الرياضي الربع الثالث من المباراة بأسلوب مختلف معتمدا على الهجمات السريعة والتسديدات من خارج القوس ونجح في تقليص الفارق إلى 10 نقاط 58/48 مستفيدا من الخروج المبكر للاعب الجلاء المحترف ساماكي ليسجل من أسفل السلة عبر محترفه جونسون ومن على خط الثلاث نقاط عبر جان عبد النور وعمر الترك ومع الدقائق الأخيرة لهذا الربع أشرك مدرب الجلاء لاعبه وسام يعقوب ليحد من خطورة الرياضي أسفل السلة لينتهي الربع 64/52 لصالح أصحاب الأرض.

وظهر الجلاء بصورة أفضل في الربع الأخير من المباراة وعاد لتوسيع الفارق بفضل كرات المعدنلي الحاسمة من خارج القوس وكرات أحمد إسحاق أسفل السلة لتنتهي المباراة بفوز كبير للجلاء وبفارق 18 نقطة بواقع 85/67.

وكان ميشيل معدنلي أفضل مسجل بالمباراة برصيد 37 نقطة وبهذا الفوز يتصدر الجلاء ترتيب المجموعة الأولى بعد فوزه أمس في افتتاح مبارياته على الأهلي اليمني 105/55.

وفي المباراة الأولى التي جرت أمس تمكن الرياضي الأردني من تحقيق فوز صعب على الأهلي اليمني بفارق ثلاث نقاط بواقع 69/66.

وتستكمل مباريات البطولة اليوم وفيها يلتقي ذوب اهن الإيراني مع الرياضي الأردني والأهلي اليمني مع الرياضي اللبناني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى