ثقافة وفن

شاعر مصري يسحب أغنية من وردة الجزائرية ويمنحها لليلى غفران

تسبب شاعر مصري في نشوب خلاف محتدم بين الفنانة وردة الجزائرية ونظيرتها المغربية ليلى غفران، بسبب أغنية “خاصمتك”، التي سحبها الشاعر من الأولى ومنحها للثانية بعد تأخر شركة روتانا في سداد مستحقاته المالية لأكثـر من ثلاثة أشهر.
وقال الشاعر المصري محمد عوف -مؤلف الأغنية- إنه سحب كلمات أغنية "خاصمتك" من وردة الجزائرية، ومنحها لليلى غفران التي أعربت عن نيتها في ضم الأغنية لألبومها الجديد مطلع السنة المقبلة 2011، بحسب صحيفة الخبر الجزائرية 6 ديسمبر/كانون الأول.

وأبدت وردة الجزائرية استياءها من موقف الشاعر المصري، خاصةً أنها كانت تنوي ضم الأغنية نفسها على رأس أغاني ألبومها الجديد المنتظر أيضا السنة المقبلة، تحت إشراف شركة "روتانا".

والمعروف أن المغنية ليلى غفران واحدة من الأسماء المهمة في الساحة الفنية المصرية، اشتهرت بأغنيات "اسألوا الظروف"، "أكثر من أي وقت" و"أنا آسفة".

في سياق متصل، كشفت وردة الجزائرية بعضا من تفاصيل ألبومها الجديد، مشيرة إلى استعدادها تسجيل أغنية بعنوان "أجازة"، كلمات الشاعر المصري محمد عاطف وألحان محمد يحيى وتوزيع محمد مصطفى.

تجدر الإشارة إلى أن وردة الجزائرية صارت تتجنب في الفترة الأخيرة الظهور كثيرا في وسائل الإعلام، وتمتنع عن الإدلاء بالتصريحات، وتختصر علاقتها مع جمهورها من خلال إصدار وإعادة إصدار أحدث ألبوماتها وأشهر أغنياتها القديمة.

وإلى جانب ذلك تم مجددا تأجيل القضية التي رفعتها شركة "عالم الفن" ضد المطربة شيرين عبد الوهاب، بسبب إعـادة تأديـة أغنيـة "بتونّـس بيـك"، دون وجه حق، في إحدى القنوات الفضائية، والتي تقاضت عنها، كما جاء في تقرير المحامي "آلاف الدولارات"، وطالب هذا الأخير بتعويض يقدر بنصف مليون جنيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى