ثقافة وفن

الفنانة سيرين عبد النور كل الرجال عينهم زايغة

لم تتمكن الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور من إخفاء غضبها من الإلحاح على سؤالها عن عدم إنجابها، رغم زواجها منذ فترة ليست بالقصيرة،
وأكدت أن هذا أمر بيد الله، لا تتحمل مسئوليته. ورفضت سيرين عبد النور اتهامها بعدم قدرتها على الإنجاب، أو الاهتمام بالتمثيل والغناء على حساب أمومتها وأسرتها،

وأكدت في مقابلة مع برنامج "90 دقيقة" على قناة "المحور" الأحد 2 من مايو 2010، أن هذا الأمر تدخلا في حياتها الشخصية، وأن مثل هذه الأمور يجب أن تخطط لها وتناقشها مع زوجها فقط، وليس في وسائل الإعلام.

وعلى الصعيد الفني أكدت سيرين أنها لا تغار من المطربات الموجودات على الساحة، مشيرة إلى أنها من أشد المعجبات بصوت المطربات نجوى كرم ونانسي عجرم، وشيرين عبد الوهاب، التي وصفت صوتها بأنه قوي وجميل ومؤثر.

واعترفت بأن كل الرجال "عينهم زايغة"، ونصحت الزوجات بالحفاظ على رشاقة جسمهن ونضارة وجههن، معتبرة أن أفضل وسيلة لذلك هي النوم ثماني ساعات، وتناول المياه بكميات كبيرة، لحرق الدهون باستمرار.

وعن جديدها قالت إنها تقرأ أكثر من سيناريو لتختار أحدهم لتقديمه خلال الفترة المقبلة، معربة عن أملها في أن تكرر نفس تجربة فيلمها الأخير "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" مع محمد هنيدي، الذي حقق نجاحا كبيرا.

وانتقدت الحكم المسبق بفشل فيلمها "المسافر"، بطولة الفنان العالمي عمر الشريف وخالد النبوي، مشيرة إلى أن النقاد حكموا على الفيلم بالفشل قبل أن يشاهدوه، خاصة أنه أول فيلم مصري يكرم في مهرجان "فينيسيا" الدولي.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. أوقات الأسئلة الكتيرة تحبل كمان …. 90دقيقة عقدو سماها أسئلة …. واعترفت بأن كل الرجال “عينهم زايغة” ماحكت شي عن الرجال وربي ….. الله يعينك

زر الذهاب إلى الأعلى