ثقافة وفن

علا غانم: مازلت مخطوبة..وسأرتدي الحجاب

أوضحت الممثلة المصرية علا غانم أنه تم تأجيل مسلسلها الجديد «سلسال الدم» الذي كان من المقرر عرضه رمضان المقبل لأسباب إنتاجية، بينما من المنتظر عرض مسلسل «الزوجة الرابعة» الذي تقوم فيه بدور سيدة سكندرية غنية جداً.
علا سترتدي ضمن أحداث المسلسل «الحجاب والإسدال»، ونفت أن يكون ذلك مغازلة للإخوان المسلمين الذين وصلوا للحكم في مصر قائلة: «دوري في هذا المسلسل هو الذي فرض نفسه، لأنه دور سيدة ترتدي «الحجاب»، ومن الطبيعي أن أرتديه في المشاهد المطلوبة في المسلسل، ولا يشغلني من الأساس مغازلة الإخوان أو التيارات الإسلامية أو حتى معاداتها».

الممثلة التي ترفض تصنيفها على أنها ممثلة إغراء، وتفضل تصنيفها بأنها ممثلة جريئة، أعربت عن استيائها من المشهد السياسي في مصر خلال الفترة الأخيرة، وقالت: «لم نستوعب فكرة أن نعيش كشعب متحضر، ولو كان هناك وعى سياسي حقيقي ما كانت هناك «همجية» في التعبير مثلما شاهدنا في الفترة الأخيرة، كما أشعر أن مصر حدث بها انهيار أخلاقي، فسلوكيات البشر أصبحت عنيفة، وكثرت أصناف البلطجة».

وبعيداً عن الفن والسياسة، أكدت علا أنها تعيش في سعادة كبيرة مع زوجها، ووصفت حياتها معه بأنها تعيش ك يوم قصة حب جديدة، وأضافت: «الأيام والسنوات زادت من قوة علاقتنا، فبعد أكثر من سبع سنوات من الزواج أشعر أنني ما زلت في مرحلة الخطوبة».

أما عن علاقتها بأولادها فوصفتها غانم بالصداقة، مشيرة إلى أنها لا تراهم حالياً كثيراً بسبب دراستهم في أمريكا، لكنها تعوضهم بتخصيص كل أوقات فراغها خارج العمل لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى