ثقافة وفن

مصادر طبية في المستشفى الفرنسي.. حالة الفنانين فراس إبراهيم ومارسيل خليفة مستقرة

أكدت مصادر طبية في المستشفى الفرنسي بدمشق أن حالة الفنان فراس إبراهيم مستقرة بعد خضوعه لعملية جراحية تم فيها تثبيت كسور في رجليه ويده اليمنى بصفيحة معدنية وجبصين جراء تعرضه والفنان اللبناني مارسيل خليفة لحادث سير على طريق درعا دمشق
في منطقة الصنمين مساء الخميس أثناء عودتهما من عمان.

من جهته قال الفنان خليفة  إن حالته الصحية جيدة جدا مضيفا.. إن كل الأمور تتطور باتجاه الأحسن بفضل الرعاية والعناية التي نتلقاها.

وقال خليفة: كنت مع الفنان إبراهيم في عمان نلتقي مع عائلة الشاعر الراحل محمود درويش بخصوص المسلسل الذي سيخرجه نجدت أنزور وكتبه السيناريست حسن م يوسف على اعتبار أنني أكتب كلمات الأغاني وأضع الألحان الموسيقية.

وتابع خليفة: عند الرابعة من عصر أمس وفي طريق العودة وبالتحديد في منطقة الصنمين طرأ أمر ما في السيارة القادمة بالطريق المعاكس لاتجاهنا حيث انفجر احد إطاراتها ما أدى إلى تصادم السيارتين وكان الحادث كبيرا فتحطمت سيارتنا التي خرجنا منها بصعوبة.

وأضاف خليفة: بالنسبة لي أصبت برضوض في أضلاعي وركبتي وجبهتي ويدي أما الفنان إبراهيم فأصيب بكسور عدة.. شاكرا كل المحبين والأصدقاء الذين سارعوا للاطمئنان على صحته وصحة الفنان إبراهيم.

من جانبه أكد الدكتور نبيل السالك اختصاصي الجراحة العظمية في المشفى أن الحالة الصحية لكل من خليفة وإبراهيم مستقرة الآن.

وأوضح أن الفنان إبراهيم تعرض لكسور في عظمي الساق اليسرى والقدم اليمنى واليد اليمنى ورضوض في الصدر مشيرا إلى أنه أجريت له ظهر اليوم عملية ناجحة تم فيها تثبيت الكسور بصفيحة معدنية وجبصين ولا خطورة على حياته.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى