أخبار الرياضة

إيسيان يحافظ لتشيلسى على الصدارة وأرسنال يفوز بنكهة عربية

حافظ تشيلسى الإنجليزى، على صدارة البريمير ليج، بعد فوزه الثمين على فريق فولهام، بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الأسبوع الـ12 فى البطولة.
أحرز
لاعب الوسط الغانى مايكل إيسيان هدف البلوز، والمباراة الوحيد، فى الدقيقة 30.

وارتفع رصيد تشيلسى إلى 28 نقطة فى الصدارة، فيما تجمد رصيد فولهام عند 13 نقطة وتراجع للمركز الـ15.

الجدير بالذكر أن إيسيان (27 عاماً)، حصل على البطاقة الحمراء فى الدقيقة الأخيرة من المباراة، لحصوله على الإنذار الثانى.

وفى مباراة أخرى، استعاد أرسنال نكهة الانتصارات، بعد فوزه على مضيفه ولفرهامبتون، بثنائية عربية أحرزها مهاجمه المغربى مروان الشماخ فى الدقيقتين الأولى والأخيرة من عمر المباراة.

ورغم هذا الفوز ظل المدفعجية فى المركز الثالث برصيده 23 نقطة، فيما حافظ مانشستر يونايتد على المركز الثانى برصيد 24 نقطة، بعد تعادله سلبياً مع جاره سيتى فى دربى مدينة مانشستر، وظل ولفرهامبتون فى المركز الأخير برصيد تسع نقاط.

وسقط ليفربول مجدداً بتعادله المخيب مع مضيفه ويجان أتليتيك، بهدف لمهاجمه الأسبانى فيرناندو توريس فى الدقيقة السابعة، مقابل هدف لأصحاب الأرض أحرزه المهاجم الكولومبى هوجو روداليجا فى الدقيقة 52.

ورغم التعادل، ارتقى الريدز للمركز الثامن، بعدما ارتفع رصيده إلى 16 نقطة، فيما بقى ويجان فى المركز الـ18 رغم ارتفاع رصيده إلى 11 نقطة.

وفى باقى مباريات المرحلة، فاز أستون فيلا على ضيفه بلاكبول بثلاثية مقابل هدفين، وبلاكبيرن على نيوكاسل يونايتد (2-1)، وتعادل وستهام يونايتد مع وست بروميتش ألبيون (2-2).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى