صدى الناس

رسالة شكر وعرفان لسيد الوزير الداخلية الموقر

تحية وبعد : أهالي وسكان مدينة جرمانا / ريف دمشق ..

تحية وبعد
أهالي وسكان مدينة جرمانا / ريف دمشق ..

يتوجهوا جميعاً بالشكر والعرفان إلى مقامكم الكريم والى جميع القوى الأمنية بما ظهر من مساعي وجهد عظيم، ضمن الحملة المكثفة التي تنفذها وزارة الداخلية على مستوى المحافظات السورية من بداية النصف الثاني من الشهر الحالي ضد مرتكبي جرائم مشهودة والمخلين بالآداب العامة وراحة المواطنين، وملاحقين بنشرات شرطية أو إذاعات قضائية،والتي ركزت شرطة ريف دمشق بالتعاون مع الجهات الأمنية خلال اليومين الفائتين حملتها الأمنية على منطقة جرمانا باعتبارها منطقة ساخنة لما تحويه من أعداد هائلة من المطلوبين والمشتبه فيهم ..

فنرجو من الجهات المعنية والمسؤولة عن امن الوطن والمواطن، أن تستمر بحملتها وبشكل متواصل للقضاء على المجرمين والمخلين بالآداب والأخلاق العامة وكل من يهدد و يزعزع بأمن المواطن والوطن ..

ولكم جزيل الشكر والاحترام
عنهم : تيسير مخول / مدينة جرمانا 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يوماً بعد يوم نزداد حباً لكَ ..
    يوماً بعد يوم يزداد دعائنا لكَ ..
    وفقكَ الله وحماك سيدي الرئيس بشار الأسد .. باركَ الله بكَ وعليكَ .. وأعانكَ الله في حملتك الموسعة ضد الفساد والمفسدين .. باقة من الزهور بعبق الياسمين الدمشقي نقدمها إليك .. عربون محبة ووفاء وشكر .. من قلوب تنبض بحب الوطن نقول شكراً لكَ يا حبيب الوطن والمواطنين ..

    قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مَنْ لَمْ يَشْكُرْ النَّاسَ لَمْ يَشْكُرْ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ .
    لذلك وجب الشكر لمن يستحق الشكر .. من بعد الله ..

    الشكر للسيد وزير الداخلية ولقوى الأمن الداخلي ولكافة الأفرع الأمنية ..
    الشكر لكم أيها الرجال الشرفاء باركَ الله بكم ووفقكم في حملاتكم التطهيرية .. فلا يفل الخبث إلا الحديد ..

    باركَ الله بكم جميعاً .. ووفقكم الله لما يُحبُ ويرضى ..

زر الذهاب إلى الأعلى