أخبار الرياضة

الكرامة يودع الكأس الآسيوي بخسارته أمام موهانغ التايلندي

خرج الكرامة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد خسارته أمام فريق موهانغ التايلندي بهدفين دون رد في مباراة الإياب من الدور ربع النهائي ولم يستفد الكرامة من فوزه في مباراة الذهاب بهدف وحيد لأن فارق الأهداف صب لمصلحة الفريق التايلندي.
وبالعودة إلى مجريات المباراة بدأ الفريق التايلندي المباراة ضاغطا على مرمى الكرامة وفي الدقيقة 9 كاد أصحاب الأرض يفتتحون النتيجة لولا براعة حارس الكرامة مصعب بلحوس الذي تصدى لتسديدة قوية من المهاجم تيرسل دنغدا.

وفي ظل غياب الكامل لمهاجمي الكرامة وتمركز جميع اللاعبين في منطقة جزائهم كثف الفريق التايلندي هجماته التي توجت في الدقيقة 27 بالهدف الأول في المباراة بعد سلسلة تمريرات جميلة اختتمها سونغلاو بتسديدة لولبية سكنت شباك مرمى البلحوس معلنة تقدم أصحاب الأرض.

وبعد الهدف تخلى الكرامة عن طريقته الدفاعية وسنحت له فرصة التعديل عندما سدد محمد الحموي كرة قوية تصدى لها الحارس التايلندي.

ومن هجمة مرتدة دخل احد مدافعي الفريق التايلندي منطقة جزاء الكرامة فاحتسب حكم المباراة الكوري الجنوبي ضربة جزاء للفريق التايلندي أوضحت الإعادة التليفزيونية عدم صحتها ليسجل موانغ منها هدفه الثاني بعد أن نفذ الكرة داغنو سيكا في الدقيقة 38.

وفي الدقيقة 42 سنحت للكرامة فرصة تقليص الفارق عندما سدد عبد الرزاق الحسين كرة رأسية من ضربة ركنية لكن الحارس التايلندي تصدى لها لينتهي الشوط الاول بتقدم موانغ بهدفين دون مقابل.

ومع بداية الشوط الثاني أصبح اللعب متكافئا من الطرفين وتبادل الفريقان الهجمات وفي الدقيقة56 كاد الكرامة يقلص الفارق عندما سدد علاء الشبلي تصويبة قوية ارتدت من مدافعي الفريق التايلندي لتخرج الكرة الى ضربة ركنية للكرامة.

وقبل نهاية المباراة بسبع دقائق سدد مهند ابراهيم كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تمكن الحارس التايلندي من تحويلها الى ضربة ركنية ثم واصل الكرامة ضغطه على مرمى الخصم إلا انه لم يتمكن من ترجمة أفضليته الى أهداف لتنتهي المباراة بفوز الفريق التايلندي بهدفين دون رد وبالتالي خروج الكرامة من البطولة وتاهل الفريق التايلندي الى الدور نصف النهائي.

يذكر أن الممثل الآخر للكرة السورية في البطولة فريق الاتحاد يلعب غدا مع فريق كاظمة الكويتي في الكويت بعد أن كان الاتحاد قد فاز في مباراة الذهاب في حلب بثلاثة أهداف لهدفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى