أخبار الرياضة

الخسارة الاتحادية درس مفيد للنواعير

يرى مدرب حراس فريق النواعير بسام جرايحي أن فريقه سيكون أحد أفضل الدوري هذا الموسم نظرا ً لتكامل صفوفه في مختلف المراكز
ويشير الجرايحي إلى الخسارة مع الاتحاد على أنها درس مفيد للفريق لكنها من جهة أخرى كانت قاسية رقميا ً ، واعتبر أن على الفريق التكيف أكثر مع وضع الدوري فالأهم جمع النقاط والأداء مطلوب لكن ليس الأفضل هو من يفوز ويختار مباراة فريقه مع الوحدة كمثال على ذلك .

وبالعودة إلى وضع الحراس في فريق النواعير أشاد الجرايحي بالحارس الأول محمد بيروتي وبخبرته التي كان لها دور هام في جميع المباريات لكن التوفيق جانبه في المباراة الأخيرة وكانت أمام فريق كبير بحجم الاتحاد .

ووصف مستوى الحارس الثاني عماد المنجد بالجيد وأكد أنه جاهز للمشاركة في أي لحظة وهذا الأمر هام في حال حصول أي طارئ ، لافتا ً إلى الفريق يمتلك البديل الجاهز في معظم المراكز ما سيعطيه قدرة على الاستمرار بالحضور القوي .

وعن المباريات القادمة المتفاوتة حيث سيلاقي تباعا ً جبلة والشرطة والمجد والكرامة قال بأن جميع المباريات صعبة ، ومباراة جبلة القادمة ليست سهلة إطلاقا ً لأننا سنلعب مع فريق دفاعي لا يتيح للفريق المقابل حرية التحرك والأداء واعتبر أن كلمة السر في مثل هذه المباريات هو التسجيل المبكر مبديا ً تفاؤله بجمع النقاط الكاملة من لقاءي جبلة والشرطة قبل مواجهة وصيف الموسم الماضي وحامل اللقب .

مقالات ذات صلة