ثقافة وفن

هند صبري عايزه اتجوز مسلسل خارج المنافسه

أكدت الممثلة التونسية هند صبري وجود منافسة بين الفنانين خلال شهر رمضان، وأضافت أكيد هناك منافسة ولكن (عايزه أتجوز) خارج المنافسة وأعتقد أنه بومبوناية شهر رمضان، وأنا أعتبره أعز عمل لي، فقد تعبت جدا في تقديمه وفخورة بشدة بهذا العمل.
واعتبرت هند مسلسلها (عايزه أتجوز) من أجمل ما قدمت للشاشة الصغيرة، وأضافت "أنا أعتبره ابني، ورد الفعل كان رائعا جدا ولم أكن أتوقعه قط، كنت قلقه للغاية فلأول مرة أقوم ببطولة مسلسل كوميدي فالمشاهد ذكي ويجيد الحكم على الأعمال بخاصة الشعب المصري الذي يجيد الفكاهة،
وما جعلني أشعر بالاطمئنان من ناحية المسلسل أن الكل كان يعمل بحب، وأعتقد أن مستوى المسلسلات بصفة عامة كان مرتفعا هذا العام، فهناك مسلسلات ثقيلة جدا".

وعن تعاونها مع المخرج رامي عادل إمام كأول عمل تلفزيوني له، قالت "أنا سعيدة جدا بالتعامل مع رامي وأنا أرى أنه أنسب شخص لإخراج هذا العمل وخاصة أني أحب أعماله الكوميدية خاصة (غبي منه فيه)، الذي أظهر فيه جوانب كثيرة في الفنان هاني رمزي ونيلي كريم

وهو في الأصل من مدرسة الزعيم ولكنه تخرج منها كمخرج رائع يبحث عن الجديد دائما. وهو مخرج متميز جدا وأنا بطبيعتي أبحث عن الجديد والمميز وأرفض عملية الاستسهال، ولو كنت أبحث عن الراحة لكنت طلبت الاستعانة بمخرج من مخرجي الدراما التلفزيونية".

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى