أخبار البلد

الرئيس الأسد: العمل على تطوير التشريعات الناظمة لتسويق الأعمال الدرامية

التقى السيد الرئيس بشار الأسد صباح اليوم عدداً من منتجي الدراما السورية ودار الحوار حول أهمية الدراما والرسالة الإنسانية والنبيلة التي يمكن أن تؤديها في خدمة القضايا الوطنية والقومية.
وعبر الرئيس الأسد عن ارتياحه لما يقدم من أعمال تحاكي بمعظمها الواقع من مختلف جوانبه السلبية والإيجابية وتلامس هموم المواطن وما يعانيه من مشاكل للوصول إلى حلول للسلبيات التي يعاني منها المجتمع معتبراً أن الطروحات البناءة والمقومات الإيجابية الواقعية قد أفردت للدراما السورية مكانة وخصوصية في ساحات الإبداع والفن وجعلتها تلاقي استحساناً لدى مختلف شرائح المجتمعات العربية.

وأشار الرئيس الأسد إلى أن الإنتاج الدرامي ثروة وطنية يجب المحافظة عليها والعمل على تطويرها وتطوير التشريعات الناظمة لتسويق الأعمال الدرامية داعياً إلى وضع خطط وبرامج لها للمساهمة في عملية التنمية في المجتمع بمختلف جوانبها.

واستمع الرئيس الأسد من منتجي الدراما إلى آرائهم ومقترحاتهم لتطوير هذا القطاع وخططهم المستقبلية بهذا الصدد وإلى العقبات التي تواجههم خلال العمل.

وعبر المجتمعون عن شكرهم للرئيس الأسد لما لمسوه من رعاية واهتمام بالدراما السورية. واعتبر عدد من المنتجين في تصريحات لوكالة سانا أن اللقاء مع السيد الرئيس سيعطي دفعة قوية لتقدم الدراما السورية ودليل على متابعته لما تصنعه ومواكبته لدورها كرافد أساسي لعملية التنمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى