أخبار الرياضة

لاتسيو يواصل صحوته ويلحق بكييفو الى الصدارة مؤقتا وتعثر جديد لميلان

لحق لاتسيو بكييفو الى الصدارة مؤقتا بفوزه الثمين على مضيفه فيورنتينا 2-1 السبت في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
وكان فيورنتينا البادىء بالتسجيل عبر الصربي ادم لياييتش من ركلة جزاء، ورد الضيوف بعد 13 دقيقة بواسطة الارجنتيني كريستيان دانيال ليديسما (32)، ثم خطفوا هدف الفوز في الدقيقة 68 بواسطة التشيكي ليبور كوجاك.
وواصل لاتسيو صحوته بعد الخسارة امام سمبدوريا صفر-2 في المرحلة الاولى وحقق فوزه الثاني على التوالي بعد تغلبه على بولونيا 3-1 الاحد الماضي، فلحلق بكييفو الذي يلعب مع ضيفه بريشيا الاحد في ختام المرحلة.
من جانبه، فشل فيورنتينا الذي يشرف على تدريبه المدافع الدولي الصربي السابق سينيسا ميهايلوفيتش، للمرة الثانية في تحقيق الفوز على ارضه بعد الاولى في المرحلة الاولى عندما سقط في فخ التعادل امام ضيفه نابولي 1-1، وهو مني السبت بخسارته الثانية على التوالي بعد الاولى امام مضيفه ليتشي صفر-2 الاحد الماضي فتجمد رصيده عند نقطة واحدة.
وفي مباراة ثانية، واصل ميلان نتائجه المخيبة في الدوري وسقط في فخ التعادل امام ضيفه كاتانيا 1-1.
وهي المرة الثانية على التوالي التي يفشل فيها ميلان في تحقيق الفوز في الدوري بعد الاولى امام مضيفه تشيزينا صفر-2 السبت الماضي.
ومنح تشيرو كابوانا التقدم لكاتانيا من تسديدة قوية "طائرة" من 30 مترا سكنت الزاوية اليمنى للحارس كريستيان ابياتي (27).
وانتظر ميلان الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول لادراك التعادل عندما مرر البرازيلي رونالدينيو كرة عرضية زاحفة الى القناص فيليبو اينزاغي المتربص امام المرمى فتابعها بيمناه على يسار الحارس الارجنتيني ماريانو غونزالو اندوخار (45) رافعا رصيده الى 155 هدفا في الدوري الايطالي.
وصعد ميلان الى المركز الخامس مؤقتا برصيد 4 نقاط، وهو الرصيد ذاته لكاتانيا التاسع.
ويلعب الاحد ايضا باري مع كالياري، وتشيزينا مع ليتشي، وباليرمو مع انتتر ميلان، وبارما مع جنوى، وروما مع بولونيا، واودينيزي مع يوفنتوس، وسمبدوريا مع نابولي.
– ترتيب فرق الصدارة:
1- كييفو 6 نقاط من مباراتين
2- لاتسيو 6 من 3
3- كالياري 4 من 2
4- سمبدوريا 4 من 2
5- ميلان 4 من 3
تشيزينا 4 من 2
باري 4 من 2
انتر ميلان 4 من 2
كاتانيا 4 من 3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى