المنوعات

حدث لأول مرة في التاريخ ..ولادة طفل في الواحد والثلاثين من حزيران

ألف مبروك ولادة الطفل وسام المجد والشكر كل الشكر لأمانة السجل المدني على استباق الحدث وتسجيل الطفل قبل ولادته بعشرين يوم تقريبا وتسجيله بتاريخ خارج عن نطاق التاريخ بأكمله

فقد تم تسجيل الطفل ولأول مرة في التاريخ العالمي وفي سورية بالتحديد بتاريخ 31 حزيران  حيث لم يشهد التاريخ مثل هذا اليوم  إلى أن ولد هذا الطفل الاعجوبة .

وبهذه المناسبة نتقدم بالتهنئة الى والد الطفل ونقول له لم يبقى لديك سوى ان تبدأ بمعاملة تصحيح تاريخ الميلاد واللف والدوران على الدوائر وباعتبار انه حاليا ليس لديه عمل فهذا عمل مبدئي افضل من البطالة التي يعيشها  والف الف مبروك .

بواسطة
حسام سعود غنايمي
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. 3-اول زوجة بتاريخ 2004 وتاني زوجة بتاريخ 1999

    فتخيل يرعاك الله

    طبعا انا قبلت كلشي منشان الحق اخد دفتر المازوووووووت ههههههههههههه

    دمتم برعاية الله والف مبروووووووك وضاح

  2. لقدسجل الطفل بتالريخ 31مع العلم انه مسجل بشهادة الميلادالصادرةعن المشفى ب30 والاجمل من كل هذاانه سجل ضمن دفتر العائلةضمن خانة القيدوالتسجيل بتاؤيخ 16 يعني قبل ولادته ب15 يوم المشكلة بتصحيح الخطءوالاعباء المترتبة من جهد ومشقة واعباء ماديةوخصوصافي ظل هذه الظروف فالبطالة التي اعيشها منذ فترة لم تبقي مني شيء فقد نخرتني كماينخر السوس الخشب ولا حولاولا قوة الا بالله

  3. باعتباري مهندس في الهجرة والجوازات فإذا أردنا ان يحصل هذا المواطن على جواز سفر فكبف سيقبل الحاسب هذا التاريخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى