أخبار الرياضة

بيع تذاكر كأس آسيا عبر الإنترنت بأسعار زهيدة

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الإثنين بدأ عملية بيع تذاكر نهائيات كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة في شهر يناير (كانون الثاني) 2011.
وسيكون بإمكان عشاق كرة القدم شراء التذاكر بأسعار زهيدة عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي للبطولة http://tickets.afcasiancup.com، وباستخدام مجموعة من بطاقات الاعتماد الرئيسية، حيث تختلف أسعار التذاكر من مباراة إلى أخرى، وبحسب الأدوار، وبتغير مستوى البطولة.

ومن خلال الموقع الرسمي، فإن الأسعار في مرحلة المجموعات تتراوح ما بين 15 ريالاً قطرياً ولغاية 100 ريال قطري، بحسب الأماكن المخصصة للجلوس، والتي تتمثل في المدرجات المقابلة للمنصة الرئيسية، أو طرفي الملعب، أو خلف المرميين، بالإضافة إلى المنصة الرئيسية.

وتأتي عملية بيع تذاكر البطولة عن طريق الإنترنت من أجل تسهيل وصول المشجعين حول العالم للعاصمة القطرية الدوحة، حيث يمنح المشجعون إمكانية حجز مقاعدهم بالتحديد وفقاً لكل فئة من المدرجات، كما يمكن للمشجعين الحصول على تذاكرهم الإلكترونية عبر البريد العادي والهاتف المحمول إضافة للبريد الإلكتروني.

وحث محمد بن همام العبد الله، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الجماهير على حجز مقاعدها مبكراً في الملاعب الخمسة لمشاهدة فرقهم المفضلة.

وقال بن همام في الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي "يسرنا تدشين خدمة بيع التذاكر عبر الإنترنت لمنافسات بطولة كأس آسيا قطر 2011. بإمكانكم الآن البدء في شراء تذاكركم لمشاهدة أفضل 16 فريق آسيوي في الدوحة".

وأضاف "تم الأخذ بعين الاعتبار أن تكون أسعار التذاكر في متناول الجميع، من أجل إتاحة الفرصة أمام الجميع للاستمتاع ومتابعة المباريات مباشرة في الملاعب. الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يطمح لأن يجعل فعاليات كأس آسيا 2011 في قطر مناسبة تجمع كل العائلة.

وكان الاتحاد الآسيوي بدأ تقديم خدمة بيع التذاكر عبر الإنترنت خلال النسخة السابقة من البطولة عام 2007، والتي شهدت مشاركة أربع دول في استضافتها، وهي إندونيسيا وماليزيا وتايلاند وفيتنام.

يشار إلى أن البطولة ستقام خلال الفترة من 7 إلى 29 يناير (كانون الثاني) بمشاركة 16 منتخباً وطنياً، تم تقسيمها إلى 4 مجموعات، حيث تضم الأولى قطر والكويت والصين وأوزبكستان. وتضم الثانية، السعودية واليابان والأردن وسوريا. أما الثالثة فتضم كوريا الجنوبية والهند وأستراليا والبحرين، وأخيراً الرابعة وتضم العراق وكوريا الشمالية والإمارات وإيران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى