أخبار الرياضة

صحف إسبانيا: راؤول إلى شالكة الألماني وغوتي إلى بشيكتاش التركي

أعلنت الصحف الإسبانية الصادرة في العاصمة مدريد، السبت 24-07-2010، أن المهاجمين الدوليين السابقين المخضرمين راؤول غونزاليس وخوسيه ماريا غوتييريز الملقب بـ غوتي ، سيتركان فريقهما ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، مؤكدة الشائعات التي ترددت
أخيراً في هذا الصدد.

وأوضحت صحيفتا “ماركا” و”آس” أن القائد راؤول (33 عاماً) سيُعلن بعد غد الإثنين أنه سيواصل مسيرته الكروية مع شالكه الألماني، فيما سيعلن غوتي (33 عاماً أيضاً) انتقاله إلى بشيكتاش التركي.

وأضافت الصحيفتان أن اللاعبين الأسطوريين لريال مدريد، كونهما لعبا طيلة مسيرتهما الكروية حتى الآن في صفوف النادي الملكي، لا يدخلان في خطط المدرب الجديد البرتغالي القدير جوزيه مورينيو.

وذكرت “ماركا” أن راؤول الذي يلعب في ريال مدريد منذ عام 1994 حطم جميع الأرقام القياسية الممكنة في النادي الملكي، حيث أحرز 6 ألقاب للدوري، و3 في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ولعب 740 مباراة سجل خلالها 323 هدفاً.

وبحسب “آس” فإن راؤول يتطلع إلى المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا مع شالكه من أجل تحطيم الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في هذه المسابقة، والذي يوجد حالياً بحوزة الألماني غيرد مولر برصيد 69 هدفاً، فيما سجل راؤول 69 هدفاً.

أما غوتي الذي يلعب مع ريال مدريد منذ عام 1995 فإن عقده سينتهي الموسم المقبل، لكن سيتم فسخه باتفاق ودي بين الطرفين قبل انضمامه إلى بشيكتاش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى