أخبار الرياضة

انترميلان يقدم الموهبة البرازيلية ” كوتينيو ” لوسائل الاعلام

قدَم نادي انترميلان الايطالي اليوم 19 يوليو-تموز لاعبه الجديد صانع الألعاب البرازيلي الشاب فيليب كوتينيو لوسائل الاعلام, وظهر كوتينيو رفقة المدرب الاسباني رافائيل بنتيز في المؤتمر الصحفي.
لاعب الوسط المهاجم صاحب الـ 18 عاما يعتبر من المواهب البرازيلية الجديدة, وكان محط اهتمام العديد من الأندية الاوروبية ومنها ريال مدريد وبرشلونة بعدما لفت أنظار كشافة الاندية في بطولة العالم للشباب, ونجح الانتر في ضم اللاعب من نادي فاسكو دا جاما مقابل 3.8 مليون يورو في العام الماضي, وبعد أن أنهى عقد اعارته لموسم واحد في البرازيل بدأ اللاعب تدريباته بالفعل صباح اليوم لبدء مغامرة جديدة في أوروبا مدافعا عن الوان بطل الدوري الايطالي في المواسم الخمسة الماضية وصاحب ثلاثية الدوري الايطالي والكأس ودوري أبطال أوروبا.

كوتينيو بدأ التمرين مع الانتر

وأشاد المدرب الاسباني بنتيز بمهارات كوتينيو قائلا: ” لديه الكثير من المزايا.. انه لاعب استثنائي بالفعل وهو مستقبل النيراتزوري ونتوقع ان يستفيد الفريق من خدماته بشكل كبير”.

أما اللاعب فتحدث جملتين بالايطالية قبل الاستعانة بالمترجم قائلا: ” انا سعيد جدا بالتواجد هنا, أطمح للعديد من الالقاب وارضي جماهير الانتر “.
وأضاف “كموقع في الملعب أنا لاعب وسط.. أحب أن ألعب وراء المهاجمين واهاجم بدوري.. دوري يشبه ما يفعله الهولندي شنايدر ومثلي الأعلي هو روبينيو وكاكا”.

وعند مقارنته بلاعب الميلان ألكسندر باتو, ابتسم كوتينيو قائلا: ” هذا اطراء بالنسبة لي, ولكننا لاعبين مختلفين, فهو مهاجم وأما أنا فمتوسط ميدان “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى