أخبار الرياضة

فالنسيا يوافق على التعاقد مع أدوريز

أعلن نادي فالنسيا الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أنه وافق على التعاقد مع أريتز أدوريز مهاجم ريال مايوركا شريطة اجتياز اللاعب للكشف الطبي.
وحصل اللاعب الإسباني البالغ من العمر 29 عاماً على لقب كبير هدافي مايوركا في الموسم المنصرم برصيد 12 هدفاً وذكرت وسائل إعلام محلية أنه سينتقل إلى فالنسيا مقابل نحو أربعة ملايين يورو.

واضطر فالنسيا لإعادة هيكلة صفوفه بعدما باع أبرز لاعبيه مثل ديفيد فيا وديفيد سيلفا إلى برشلونة ومانشستر سيتي على التوالي، لدفع جزء من الديون التي تثقل كاهل النادي والتي تقدر بأكثر من 500 مليون يورو.

وسيكون أدوريز سادس لاعب يعزز صفوف فالنسيا بعد الإسباني روبرتو سولدادو والبرتغالي ريكاردو كوستا والتركي ميميت توبال والأرجنتيني تينو كوستا ولاعب الوسط الفرنسي سفيان فغولي.

ونقل موقع فالنسيا على الإنترنت عن براوليو فاسكويز منسق الأمور الفنية في الفريق قوله: "نأمل الانتهاء من كافة هذه الصفقات قريباً، ونشعر بالرضا الكامل عنها ونعتقد أننا شكلنا فريقاً قادراً على المنافسة ويمتلك خيارات كثيرة".

وحل فالنسيا في المركز الثالث بالدوري الإسباني الموسم المنصرم، ليحصل على مكان في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

بواسطة
زياد بصمه جي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى