شباب وتعليم

اليوم .. نتائج امتحانات الشهادة الثانوية ( البكالوريا ) 2010

ينتظر طلاب الشهادة الثانوية اليوم الأربعاء إصدار نتائج امتحانات الشهادة الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي والشهادة الثانوية الشرعية لدورة عام 2010 .
وبحسب وزير التربية الدكتور علي سعد فإن النتائج ستصدر الساعة الرابعة من بعد ظهر اليوم الأربعاء 14- 7 -2010 على الموقع الرسمي للوزارة وفي مديريات التربية بالمحافظات والمدارس المرتبطة بشبكة التربية للمعلومات في كل محافظة والفضائية التربوية السورية .

وكان بين الدكتور سعد في تصريح صحفي ان الوزارة حرصت هذا العام على توفير تسهيلات اوسع للحصول على النتائج من خلال شاشة الفضائية التربوية السورية التي تبث على القمرين نايل سات تردد 10911 وعربسات تردد 12284 فضلا عن السماح للجهات التي طلبت المساهمة في نشر النتائج على مواقعها الحصول على النتائج بعد نشرها على موقع الوزارة .

وأكد وزير التربية أن المرجعية في دقة هذه النتائج هي الصادرة على الموقع الرسمي للوزارة وفي مديريات التربية وعلى الفضائية التربوية السورية مثمنا الجهود المتواصلة والمكثفة التي بذلها فريق العمل في الوزارة وفي مديريات التربية لاصدار النتائج في الوقت المناسب وبدقة عالية ما يتيح للطلبة الوقت الكافي للتسجيل في الجامعات لاستكمال دراستهم.

موقع وزارة التربية السورية

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. سلام عليكم

    حبيت خبركم انه طلاب منطقه دير الزور كتير مضلومين وخصوصا البوكمال

    حدا يصدق ثانويه كامله فيها 100 طالب ينجح منها 7 بس

    شو هل الظلم هذا كله

    دخلت لشوف درجاتي الماد الي حليت فيها منيح مرسبيني فيهم والمواد الي حليت فيهم ماشي الحال حاطين لي درجات عاليه

    شو هذا كله

    مطيرين لي 100 علامه من العلوم والرياضيات والفيزيا شو خليتو كملو الباقي

  2. ظلمونا ضربونا صعقونا شلخونا ……………………..كلهامقولات الطالب الفاشل بس يتأكدكل واحد أن الأسألة كانت سهله لدرجة أن الدراسة صارت تسلاية أو بل الأحرى ماعادت حلم متل قبل لما كانت تجي الأسألة مدري من أنو كوكب على كل حال من جهتي أنا كل الحاوليي فاشلين وكلو بدو يدرس معي ياعمارة ياسياحة مهم في البرامكة وبنفس البناء بس يلا مابعدو اكتير كلن طلعلن معهد هندسي بس أكيد بالموازي

زر الذهاب إلى الأعلى