الجولان السوري

أهلنا في مجدل شمس المحتلة يتصدون للمئات من جنود الاحتلال خلال اعتدائهم على منزل في البلدة

قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي أمس بالاعتداء على منزل أحد المواطنين من أهلنا في بلدة مجدل شمس بالجولان المحتل من آل الشاعر .
وقال شهود عيان إنه أثناء مداهمة مئات من جنود الاحتلال البلدة لحماية من يسمون جباة الضرائب الذين حاولوا دخول منازل المواطنين واقتحموا أحد المنازل تصدى لهم أهالي البلدة ما أدى إلى إصابة خمسة وعشرين مواطناً بينهم أطفال ونساء جراء استنشاقهم للغاز المسيل للدموع وتعرضهم للرصاص المطاطي الذي أطلقه جنود الاحتلال.

وذكر موقع الجولان وشهود عيان أن مروحيات الاحتلال كانت تحلق فوق البلدة بينما أطلق جنود الاحتلال المدججين بالسلاح الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي بشكل عشوائي على المواطنين الذين تجمعوا لنجدة أهل المنزل.

وذكر شهود عيان أن أهالي البلدة حطموا آليتين للاحتلال وأصابوا جندية إسرائيلية واحتجزوا ثلاثة من جنود الاحتلال أفرج عنهم لاحقاً.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. اهلي مجدل شمس الله ينصركم على اسرائيل ونشاء الله نلتقي قريبا في ارض الوطن على فكرة انا التقيت مع اهلنا في الجولان من خلال زيرتهم الى قلعة جندل عام 2009 والله بيحبو الوطن لكثر من اي شي ومستعدين يضحو بالغلي والرخيص لكي يتحررو من اسرائيل ومئمنون ان تحريرهم سيأتي يوما ما على يد القائد بشار الاسد

زر الذهاب إلى الأعلى