ثقافة وفن

حادث رامي يدفع دومينيك حوراني لتقديم عمل

وقع خبر وفاة نجم (ستار أكاديمي 7) اللبناني رامي الشمالي، وإصابة زميله المصري محمود شكري أثر حادث سير على كوبري “6 أكتوبر” في القاهرة، الخميس 8 يوليو/تموز كالصاعقة على لبنان وفنانيه.
وقالت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني إن وفاة هذا النجم الشاب وإصابة زميله محمود شكري أحزنتني جدا، خاصة أنّهما ما زالا في مقتبل العمر وفي بداية مسيرتهما الفنية، متمنية الشفاء العاجل لمحمود شكري. وأضافت أن الجمهور ما زال يشجعهما ويصفق لهما في برنامج ستار أكاديمي لهذا العام، وقد أتحفانا مع زملائهما في ستار أكاديمي بالكثير من اللوحات الفنية.

وناشدت الفنانة اللبنانية الشباب أن يتجنبوا السرعة في أثناء قيادة سياراتهم؛ لأن ذلك في قمة الخطر.

وكشفت المطربة اللبنانية أن الحادث الأليم جعلها تفكر في تقديم عمل يدعو الشباب إلى عدم السرعة، والإقلاع عن التدخين، وعدم الشرب، والتوقف عن الحديث عبر الهاتف في أثناء القيادة، وكذلك الحرص على ربط حزام الأمان، وأن يتقيدوا بإشارات السير كاملة، لكي يعودوا إلى أهلهم سالمين.

وأضافت المطربة اللبنانية "حرام أن نخسر هؤلاء الشباب هكذا بسبب السرعة"، معربة عن تعازيها الحارة لأسرة رامي الشمالي، متمنية الشفاء لزميله محمود شكري.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الله يصبر اهله ويجعله من مشاهير اهل الجنهامـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــنيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاربــــ

زر الذهاب إلى الأعلى