أخبار الرياضة

لوف يعاني من نزلة برد قبل المباراة أمام أوروجواي في المونديال

غاب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم عن تدريبات الفريق اليوم الجمعة لمعاناته من نزلة برد ، أصابت أيضا فيليب لام قائد الفريق والمهاجم لوكاس بودولسكي.
ولكن المدرب سيتواجد بالتأكيد إلى جوار الفريق في المواجهة المقررة غدا السبت أمام منتخب أوروجواي في بورت إليزابيث في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، حسب ما صرح به المدرب المساعد هانسي فليك في مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة.

كذلك غاب لام عن تدريبات الفريق ولم يشارك زميله بودولسكي.

ورفض فليك الكشف عن التشكيل الأساسي للمنتخب الألماني في مباراة الغد ، بخلاف أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي الذي أعلن عن التشكيل الأساسي.

ويعاني المهاجم ميروسلاف كلوزه من مشكلات في الظهر وقد شارك فقط في مران العدو لمدة عشرين دقيقة.

وقال فليك إنه يبدو أن كلوزه سيكون لائقا في الوقت المناسب "لكننا لا يمكن أن نقول أنه شيء مؤكد 100 بالمئة.

كذلك غاب حارس المرمى الاحتياطي تيم فيسه عن التدريبات أمس الخميس واليوم الجمعة بسبب معاناته من التهاب في الركبة ولا تزال الشكوك تحوم حول مشاركته في التشكيل الاحتياطي غدا.

وقال أوليفر بيرهوف مدير المنتخب إن الجهاز الفني للفريق لا يمانع في إشراك عدد من الإحتياطيين.

وقال بيرهوف "نريد تحقيق الفوز في المباراة. ولدينا ثقة كبيرة في اللاعبين الذين لم يشاركوا كثيرا خلال البطولة. وهذا سيكون بمثابة شكر لهم على قضاء تلك الايام جميعها في التدريبات.

وأضاف بيرهوف أنه رغم كل المشكلات ، يكثف المنتخب الألماني تركيزه بشكل كبير على الفوز أمام أوروجواي وإحراز المركز الثالث.

وأوضح"من المهم أن ننهي البطولة بانتصار. كما أن هناك ميداليات توزع على أصحاب المركز الثالث. ستكون ذكرى جيدة ، ولن نقول فقط إننا خسرنا في الدور قبل النهائي.

وقال لاعب خط الوسط الألماني توماس مولر "أوروجواي لم تصل إلى الدور قبل النهائي من أجل لا شيء. كما سيسعون إلى إنهاء البطولة بانتصار أيضا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى