ثقافة وفن

سناء موزيان لا ينفع أن أقدم إغراء لمجرد الإغراء

كشفت الفنانة المغربية سناء موزيان أنها رفضت بطولة الفيلم المغربي حجاب الحب لأنها كانت ستظهر فيه نصف عارية، وهذا يتناقض مع مبادئها وأخلاقها.
وأشارت إلى أنها اعترضت على أكثر من دور فيها قبلات ومشاهد ساخنة غير مبررة، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها قدمت أدوار إغراء؛ لكنها في صميم الدور، وتخدم المضمون، وتشكل ملامح الشخصية التي تجسدها بالفيلم.

وشددت على أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي سرقت منها دور "بيسة" في فيلم "دكان شحاتة"، مشيرة إلى أنها تجهز حاليا لفيلم "الخروج" الذي تجسد فيه شخصية فتاة مسلمة محجبة تحب شابا مسيحيا، كما تشارك في فيلمين مغربيين "الطفل والشيخ" و"سعد السعود".

وقالت سناء في مقابلة مع برنامج "المسلسلاتي" على قناة "نايل دراما""أدواري الساخنة صعبة،
لكن لي قواعد وخطوطا عريضة، ولا ينفع أن أقدم إغراء لمجرد الإغراء، ورفضت أفلاما كثيرة فيها قبلات لأنها غير مهمة وغير موظفة في السياق الدرامي".

وأضافت "قدمت إغراء في أعمالي ولكن ليس في فيلم (الباحثات عن الحرية) أو (الضائع)، أنا قدمت الإغراء في الأفلام التي كانت تتطلب ذلك الأمر،
وكذلك في مسلسل (قمر 14) لأن تركيبة الشخصية كانت تتطلب ذلك، خاصة وأني لا أحب أن أقدم إغراء لمجرد الإغراء، أو ألبس ملابس عارية من أجل الإثارة".

وشددت على "رفضها مصطلح السينما النظيفة؛ لأن الإغراء شيء متواجد في حياتنا، الأنثى بطبيعتها فيها شيء من الإغراء، وليس من الضروري أن تكون الفتاة عارية حتى تكون مغرية، والإغراء مهم في حياتنا، ومهم أن نقدم هذا الدور في بعض الأعمال

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى