ثقافة وفن

رانيا يوسف: لم أخطف زوج نادية الجندي

رغم إصرار رانيا يوسف على الطلاق من زوجها الأول محمد مختار، إلا أنّها اعترفت أخيراً أنّها أخطأت عندما قررت الانفصال عنه.
وجاء اعتراف الممثلة المصرية خلال استضافتها في برنامج "كرسي في الكلوب" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة CBC، مؤكدة أنّها كانت تظن أنّها ستجد السعادة في طلاقها من المنتج المصري، لكنّها لم تجدها حتى الآن، خصوصاً أنّها تعرّضت للنصب من زوجها الثاني رجل الأعمال كريم الشبراوي.

ونفت أن تكون قد خطفت محمد مختار من زوجته الأولى نادية الجندي، مؤكّدة أنها تزوجته بعد 5 سنوات على انفصاله عن الجندي، لكنهما رفضا الكشف عن الانفصال طوال هذه السنوات. وتابعت أنّ مختار أنتج فيلم "بونو بونو" لنادية الجندي بعد ستة أشهر على زواجها منه.

كما نفت أن يكون مختار قد ساعدها في مشوارها الفني، مؤكدة أنّها رفضت أن ينتج لها حتى لا يقال إنّها تمثّل بأموال زوجها . وفي الوقت نفسه، أكدت أنها لا تمانع تقديم الأدوار الجريئة، مشيرة أنّها لا تجد مشكلة في وصفها بـ ”ممثلة إغراء”.

وبكت في نهاية الحلقة عندما سألتها لميس عن سبب الحزن في عينيها ووصفتها بالمرأة القوية. وهنا، لم تستطع الممثلة المصرية أن تتمالك نفسها فانهمرت دموعها.

يذكر أن رانيا يوسف تمر في أزمة كبيرة بعدما اتُّهمت بالاتجار بالمخدرات. وهي تزعم أنّ طليقها وضع كمية من الحشيش داخل سيارتها. وما زالت التحقيقات جارية في القضية حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى