أخبار الرياضة

أنيلكا لحزم حقائبه ومغادرة البعثة

يواجه نيكولاس أنيلكا مهاجم منتخب فرنسا خطر الاستبعاد من تشكيلة الديوك في مباراتهم المقبلة أمام جنوب أفريقيا وسائر المباريات القادمة في حال استطاعت كتيبة ريمون دومينيك العبور إلى الدور الثاني.
وكان مهاجم نادي تشلسي الإنكليزي قد توجه إلى مدربه بعبارات نابية يندى لها الجبين، في المباراة التي انتهت بفوز المكسيك بنتيجة 2-صفر، وذلك على مرأى من الصحافة وزملاءه على مقاعد الاحتياط ما دفع بدومينيك إلى استبداله بأندري بيار جينياك مطلع الشوط الثاني.

وعلمت الجزيرة الرياضية من بعض المصادر المقربة من المنتخب الفرنسي إن الجهاز التدريبي قد يطلب من أنيلكا حزم حقائبه ومغادرة البعثة في أسرع وقت ممكن، واعتبرت المصادر أن اللاعب ألحق العار بفرنسا وارتكب خطيئة كبيرة بتصرفه الأرعن وهو يرتدي قميص المنتخب الوطني.

وكانت الصحافة الفرنسية قد شنت هجوماً عنيفاً على أنيلكا معتبرةً أنه وبغض النظر عن موقف أي شخص من دومينيك فإنه يبقى مدرب المنتخب الوطني وعلى جميع اللاعبين احترامه.

هذا ولم يتخذ بعد أي قرار نهائي بشأن أنيلكا لكن الأجواء في معسكر المنتخب الفرنسي ضبابية وسوداء، علماً أن مهمة الديوك باتت بالغة التعقيد وعليهم انتظار خسارة أوروغواي أو المكسيك بفارق لا بأس به من الأهداف ومن ثم الفوز على منتخب جنوب أفريقيا صاحب الأرض والضيافة لتفادي الخروج المذل من الدور الأول لكأس العالم 2010.

وتلعب فرنسا مباراتها الأخيرة في إطار منافسات الدور الأول في الثاني والعشرين من الشهر الحالي أمام جنوب أفريقيا في بلومفونتين على ملعب فري ستايت.

بواسطة
زياد بصمه جي
المصدر
وكالات

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لم يقدم المنتخب الفرنسي اي شيء في هذا المونديال واعتقد بانه سيخرج من هذا المونديال بسواد الوجه

زر الذهاب إلى الأعلى